&بدأ الويلزي غاريث بيل نجم هجوم نادي ريال مدريد الإسباني في التفكير بقوة في مغادرة الفريق الملكي والالتحاق بأحد الأندية الإنكليزية في نهاية الموسم الحالي.

وذكرت صحيفة ديلي إكسبريس البريطانية أن النجم الويلزي في ريال مدريد غاريث بيل يفكر في مغادرة ملعب سانتياغو برنابيو والعودة من جديد إلى الدوري الانكليزي.
&
وأضافت الصحيفة البريطانية أن الويلزي تعرض لانتقادات لاذعة من قبل جماهير ريال مدريد عقب التعثرات الأخيرة أمام فياريال وأتلتيك بلباو في الليغا وشالكه الألماني في دوري أبطال أوروبا.
&
وأشارت إلى أن مانشستر يونايتد الانكليزي يعد أكثر الأندية رغبة بالتعاقد مع غاريث بيل وسط توقعات بدخول تشلسي في سباق الحصول على خدمات الدولي الويلزي في حال تأكد رحيله عن نادي العاصمة الإسبانية.
&
وكان غاريث بيل قد نجح في تهدئة الأوضاع نسبياً لدى جماهير ريال مدريد بعد تسجيله هدفي الفوز على ليفانتي في الجولة السابعة والعشرين من الدوري الإسباني بعد صيام طويل عن التهديف في المباريات السابقة.
&
وكان ريال مدريد أتم صفقة الحصول على غاريث بيل من توتنهام الانكليزي في صيف عام 2013 مقابل 100 مليون يورو وقد يعود إلى البريمير ليغ مقابل حصول النادي الملكي على مبلغ يضاهي ما دفعه فلورنتينو بيريز للسبيرز.
&