&يفكر الإيطالي المخضرم كارلو أنشيلوتي المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني بالاستعانة بجهود نجمه الويلزي غاريث بيل في مركز الظهير الأيسر خلال الفترة المقبلة.

وذكرت إذاعة كادينا كوبيه الإسبانية أن المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي يفكر بإشراك لاعبه الدولي الويلزي غاريث بيل في الجهة اليسرى من خط الدفاع بدلاً من مركزه الحالي كجناح في خط الهجوم.
&
وأضافت الإذاعة الإسبانية أن أنشيلوتي يفكر في تحويل غاريث بيل من الهجوم إلى الظهير الأيسر وإشعال المنافسة مع زميله البرازيلي مارسيلو.
&
وأشارت إلى أن الدولي الويلزي كان يلعب في مركز الظهير الأيسر عندما كان لاعباً في صفوف توتنهام هوتسبير الإنكليزي قبل انتقاله لريال مدريد في صيف عام 2013 مقابل 100 مليون يورو تقريباً.
&
ولفتت إلى أن التطور الأخير جاء بعد الانتقادات القاسية التي تعرض لها ثلاثي خط الهجوم كريستيانو رونالدو وكريم بنزيما بالإضافة لغاريث بيل في المباريات الأخيرة مع ريال مدريد وتراجع نسبة أهدافهم ما أثر على وضعية الفريق الملكي في الدوري الإسباني وأدى إلى التقهقر من الصدارة إلى الوصافة.
&
وعلى الرغم من الانتقادات التي تطال هجوم ريال مدريد أصر أنشيلوتي على أن مشاركة الـ"B.B.C" في التشكيلة الأساسية أمر غير قابل للنقاش حتى مع تراجع أدائهم مؤخراً.
&
وكانت بعض الجماهير المدريدية قد طالبت بوضع كريستيانو رونالدو وغاريث بيل على مقاعد الاحتياط خاصة بعد التعثرين الأخيرين في الدوري الإسباني بالتعادل في البرنابيو مع فياريال والسقوط بهدف نظيف أمام أتلتيك بلباو في سان ماميس الجديد.
&