قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

&يريد نادي ريال مدريد الإسباني تحصين لاعبه الويليزي غاريث بيل بعقد جديد يجعله غير قابل للإغراء من طرف الأندية الساعية للاستفادة من خدماته في المستقبل القريب.

&وقد أفادت صحيفة " تيليغراف" البريطانية، اليوم السبت، أنّ إدارة نادي ريال مدريد قد أعدت عقداً يبقي بيل في صفوف النادي الملكي حتى عام 2021، وذلك تخوفاً من دخول أي ناد في مفاوضات مع اللاعب.
&
&وأشارت ذات الصحيفة البريطانية أنّ العقد الجديد سيمنح بيل راتباً أعلىن وحوافز جديدة لإبقائه سعيداً في فريق ريال مدريد، في ظل التقارير التي قربت، مؤخراً، اللاعب الدولي الويلزي من نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي.
&
&وكانت تقارير بريطانية عدة قد كشفت في الفترة الأخيرة، أنّ مانشستر يونايتد قد عرض 150 مليون يورو على إدارة نادي ريال مدريد لتسريح المهاجم غاريث بيل في الصيف القادم قبل أن يعلن اللاعب تمسكه بناديه الإسباني.
&
وفي سياق ذي صلة استبعد المدير الفني لريال مدريد، الإيطالي كارلو أنشيلوتي، بشكل قاطع إمكانية التفريط في لاعبه الويلزي
&
وقال أنشيلوتي في تصريحات لصحيفة "توتو سبورت" الإيطالية، نشرتها اليوم السبت، عن بيل: "إنه عنصر أساسي بالنسبة لنا. لن يرحل من هنا".
&
وأكد أنشيلوتي أن بيل يعد من اللاعبين الواعدين في الفريق، معتبره "تراثا لريال مدريد".
&
الجدير بالذكر أنّ غاريث بيل، البالغ من العمر 25 سنة، كان قد انضم لريال مدريد في صيف 2013 قادماً من نادي توتنهام الإنكليزي بمقابل قيمة مالية ضخمة قدرت ب91 مليون يورو.