كشف النجم الولزي غاريث بيل جناح ريال مدريد الإسياني عن أنه لا يستبعد الرحيل عن النادي الملكي والعودة من جديد إلى صفوف توتناهم هوتسبير الإنكليزي ناديه السابق.

وفي رده على سؤال حول إمكانية العودة إلى النادي الإنكليزي، قال بيل صاحب الصفقة الأغلى في العالم في تصريحات نقلتها صحيفة "سبورت" الإسبانية: "توتنهام سيكون دائما له مكان في قلبي، وأتمنى أن يستمر المشجعين في حبها لي على الرغم من انني رحلت عن الفريق".

وأضاف "لن انسى الليالي الأوربية الرائعة على ملعب وايت هارت لين فقد كانت مذهلة، وأتمنى أن تحترم جماهير توتنهام رغبتي في الانتقال إلى ريال مدريد، فهو ناد كبير، وكان من الصعب جدا رفض هذا النادي العريق".

وتابع بيل حديثه حول إمكانية عودته إلى توتنهام قائلا: "أنت لا تعرف ما سيحدث في المستقبل، قد أعود يوما ما الى توتنهام، لقد شعرت براحة وسعادة خلال تواجد في هذا النادي".

وكان النجم الويلزي قد انضم إلى ريال مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية من العام الماضي بعد مفاوضات ماراثونية استمرت لحوالي الشهرين، قبل أن ينجح النادي الملكي في الظفر بخدمات اللاعب في صفقة قياسية تخطت حاجز الـ 100 مليون يورو.

ومنذ قدومه إلى قلعة سانتياغو برنابيو، نجح النجم الويلزي في الظهور بمستويات جيدة وأصبح أحد أفضل اللاعبين في صفوف الفريق إلى جانب البرتغالي كريستيانو رونالدو وغيره، كما أنه وفي أول موسم له لعب دورا أساسيا في قيادة النادي الملكي للتتويج بلقبي كأس ملك إسبانيا ودوري أبطال أوروبا.

جدير بالذكر أن اللاعب الويلزي يعتبر أفضل اللاعبين الذين مروا على تاريخ نادي توتنهام، كما أنه ساهم بشكل كبير في تطور الفريق، كما تمكن اللاعب خلال تواجده في ملعب وايت هارت لين من التتويج بجائزتي أفضل لاعب وأفضل لاعب شاب في الدوري الانكليزي عن الموسم قبل الماضي متفوقا على نجوم كبار كالهولندي روبن فان بيرسي مهاجم مانشستر يونايتد، والنجم الاورغوياني لويس سواريز مهاجم ليفربول السابق.