تواصل وسائل الإعلام الإسبانية الكشف عن ردات فعل جماهير نادي ريال مدريد بعد الخسارة المذلة للفريق الملكي في معقله سانتياغو برنابيو أمام شالكه الالماني بنتيجة &3-4 في اياب ثمن نهائي دوي أبطال أوروبا.

وذكرت صحيفة "أس" الإسبانية أن جماهير النادي الملكي قامت بإهانة لاعبي الفريق بعد مباراتهم أمام شالكه، وذلك أثناء خروجهم من موقف السيارات الخاص بملعب سانتياغو برنابيو.

وأكدت الصحيفة المقربة من أسوار النادي الأبيض إلى أن جماهير الفريق الملكي قامت بسب ونعت لاعبي الفريق الملكي بشتائم وألفاظ بذيئة وكلمات نابية، مشيرة إلى أن اللاعب الوحيد الذي نجا من تلك الإهانات هو المدافع البرتغالي كليبر بيبي.

من جهتها صحيفة "ديلي ميل" البريطانية ذكرت أن النجم الويلزي غاريث بيل نال النصيب الاكبر من إهانات جماهير ريال مدريد، فبينما كان اللاعب يقود سيارته، توجه بعض انصار النادي الملكي لتوجيه الإساءة له، وكانوا يصرخون بألفاظ نابية وخارجة.

ومن بين تلك الألفاظ التي وجهتها الجماهير للاعبي الفريق الملكي وتحديدا اللاعب الويلزي، (مثلي الجنس، ابن عاهرة، الأوغاد، والكلاب"، وغيرها من الشتائم.

ويبدو أن العلاقة بين جماهير ريال مدريد والنجم الويلزي قد ازدادت سوءا في الفترة الأخيرة وتحديدا في مباراة شالكه حيث ظهر اللاعب بأداء باهت ومستوى متواضع، حيث كان اللاعب موضع استهجان الجماهير في تلك المباراة، وتعرض لصيحات الاستهجان من الجماهير المدريدية الحاضرة في الملعب، قبل أن تلاحقه بالشتائم وهو يقود سيارته.

&وعلى الرغم من الموسم الاول الرائع للنجم الويلزي مع ريال مدريد حيث ساهم بشكل كبير في تتويج الفريق الملكي بالألقاب الأربعة في الموسم الماضي خصوصا بأهدافه الحاسمة في المباريات النهائية، إلا أن الواضح الآن أن صبر جماهير النادي على اللاعب بدأ ينفذ، إذ أن اللاعب قفد بريقه بشكل كامل منذ بداية هذا الموسم، ما جعل التكهنات تتزايد حول إمكانية رحيله خلال الصيف المقبل.

جدير بالذكر ان ريال مدريد يعاني أوقاتا صعبة منذ بداية العام الحالي 2015،&حيث خرج الفريق الملكي من دور الـ لمسابقة كأس ملك إسبانيا على يد جاره أتليتكو مدريد، ومن ثم خسر الفريق الملكي صدارة الدوري الإسباني لمصلحة الغريم التقليدي برشلونة، قبل يتلقى خسارة مذلة على ملعبه أمام شالكه الألماني وكاد أن يودع دوري الابطال من دوره الثاني.

شاهد الفيديو: