كشفت تقارير صحفية إنكليزية عن أن النجم الويلزي غاريث بيل جناح ريال مدريد الإسباني يعتزم البقاء في صفوف النادي الملكي في الموسم المقبل، على الرغم من الشائعات التي تكهنت برحيله نهاية الموسم الحالي والعودة من جديد إلى الدوري الإنكليزي.

وذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية أن غاريث بيل اتخذ قراره بعدم الاستماع إلى أي من العروض التي ستقدم إليه في نهاية الموسم الحالي، مشيرة إلى أن اللاعب يرغب بقوة في البقاء في صفوف نادي العاصمة الإسبانية.

ونفت الصحيفة الشهيرة كل الشائعات التي تكهنت برحيل اللاعب عبر صفقة تبادلية مع مانشستر يونايتد مقابل قدوم الحارس الإسباني ديفيد دي خيا إلى ريال مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ووفقا للصحيفة فإن غاريث بيل سيبقى في نادي العاصمة الإسبانية حتى انتهاء عقده أو على الأقل حتى نهاية الموسم الكروي المقبل علما أن عقده ينتهي في عام 2019، مشيرة إلى أن اللاعب اتخذ قراره بعدم الاستماع للعروض المقدمة إليه لأنه يرغب في اثبات نفسه مع الفريق الملكي.

وذكرت الصحيفة بأن السبب في قرار اللاعب في البقاء، هو رغبته في المشاركة في بطولتي الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا، وأنه يريد أن يلعب دورا مهما في صفوف الفريق الملكي، ويسعى لإثبات نفسه أمام الجميع، خصوصا بعد الانتقادات اللاذعة التي تعرض لها من قبل جماهير ريال مدريد ووسائل الإعلام الإسبانية منذ أوائل يناير كانون الثاني، حيث تم تحميله القدر الأكبر لأسباب الأزمة التي يمر فيها الفريق في الفترة الأخيرة.

وأشارت الصحيفة إلى أن فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد يدعم فكرة اللاعب في البفاء في سانتياغو برنابيو، إذ سبق له أن أكد في أكثر من مناسبة بأن اللاعب ليس للبيع.

ويعيش اللاعب الويلزي فترة صعبة جدا في إسبانيا منذ بداية الموسم الحالي بسبب التراجع الرهيب في مستواه هذا الموسم مقارنة مع الموسم الأول الرائع له منذ قدومه من توتنهام الإنكليزي.

ولطالما صبت جماهير النادي الملكي جام غضبها على اللاعب الويلزي في الكثير من المباريات الأخيرة، حيث كانت تواجهه بصافرات الاستهجان في مدرجات ملعب سانتياغو برنابيو، كما وصل بها الأمر مع جماهير لأن تهاجم اللاعب الويلزي وتحاول الإعتداء عليه في أكثر من مناسبة.