&عاد الدولي الكرواتي لوكا مودريتش للمشاركة ضمن التشكيلة الأساسية لريال مدريد بعد طول انتظار إثر غيابه عن الملاعب بسبب إصابة تعرض لها مع منتخب بلاده أمام إيطاليا في تصفيات يورو 2016.

وذكرت شبكة برنابيو ديجيتال الإسبانية أن المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي أشرك نجمه الكرواتي لوكا مودريتش في التشكيلة الأساسية ضد ليفانتي في الجولة الماضية من الليغا.
&
وأضافت الشبكة الإسبانية أن مباراة ليفانتي هي الثانية للكرواتي بعد عودته من الإصابة حيث دخل بديلاً في لقاء شالكه الألماني في إياب دور الـ16 من مسابقة دوري أبطال أوروبا على ملعب سانتياغو برنابيو.
&
وأشارت إلى أن جماهير ريال مدريد تنفست الصعداء بعد فترة حرجة مر بها الفريق الملكي منذ بداية العام الجديد 2015 وتعرض خلالها لسلسلة من الهزائم في مختلف المسابقات.
&
ولفتت إلى أن عودة مودريتش إلى تشكيلة الفريق الملكي ساهمت في عودة أداء ريال مدريد المعروف عنها ولو نسبياً مؤكدة أن الويلزي غاريث بيل سيكون أبرز المستفيدين من تعافي الدولي الكرواتي من الإصابة.
&
وأوضحت أن النجم الكرواتي في وسط ملعب ريال مدريد لديه سرعة فائقة في تمرير الكرة ووضعها في المساحات الواسعة خلف المدافعين وهو ما يحبذه كثيراً النجم الويلزي غاريث بيل.
&
وأكملت أن أن غاريث بيل عاد للتسجيل بعد صيام تهديفي في مباريات كثيرة حيث نجح في إحراز ثنائية في شباك ليفانتي في المباراة التي شهدت عودة مودريتش للتشكيلة الأساسية.
&