&يواصل النجم الكرواتي لوكا مودريتش لاعب خط وسط نادي ريال مدريد الإسباني عملية تعافيه من الإصابة وبات يقترب أكثر فأكثر من العودة إلى صفوف الفريق الملكي في الشهر القادم.

وذكرت شبكة ABC الإسبانية أن عملية تعافي الدولي الكرواتي لوكا مورديتش تسير بشكل جيد وباتت مسألة عودته منتظرة بقوة في شهر يناير المقبل.
&
وأضافت الشبكة الإسبانية أن نجم منتخب كرواتيا كان قد تعرض لإصابة قوية في الكاحل خلال مباراة إيطاليا ضمن تصفيات كأس الأمم الأوروبية المؤهلة لكأس الأمم 2016.
&
وأشارت إلى أن لاعب خط وسط ريال مدريد المتألق لن يتمكن من التواجد في مباراتي أتلتيكو مدريد وفالنسيا الهامتين في الدوري الإسباني مطلع الشهر المقبل بجانب لقاء خيتافي الذي أجبر برشلونة على التعادل في المرحلة الماضية.
&
وتوقعت الشبكة الإسبانية أن يعود مودريتش إلى صفوف فريق المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي ضد قرطبة على ملعب الأخير في الخامس والعشرين من يناير ضمن الجولة العشرين من الدوري الإسباني.
&
ولفتت الشبكة الشهيرة أن لاعبي ريال مدريد يخططون لتقديم كأس العالم للأندية في حال الفوز على سان لورينزو الأرجنتيني في المباراة النهائية كهدية لزميلهم الكرواتي المصاب الذي سيتواجد في المدرجات لمساندة زملائه.
&