قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

&يخطط المدرب الإيطالي لنادي ريال مدريد كارلو أنشيلوتي للاعتماد على خطة جديدة في مباراة الفريق الملكي القادمة في الدوري الإسباني بعد إصابة نجمه الكرواتي لوكا مودريتش.

وذكرت صحيفة ماركا الإسبانية أن المدرب الإيطالي أنشيلوتي سوف يعتمد خطة جديدة بعد إصابة لوكا مودريتش مع منتخب بلاده أمام إيطاليا في التصفيات الأوروبية المؤهلة لكأس الأمم 2016.
&
وأضافت الصحيفة الإسبانية أن خطة أنشيلوتي الجديدة يُطلق عليها "الثنائي K" في إشارة إلى اللاعبين الألمانيين توني كروس وسامي خضيرة في وسط ملعب ريال مدريد.
&
وأشارت إلى أن مدرب باريس سان جيرمان الفرنسي السابق يفضل الاعتماد على الدولي الألماني خضيرة في الوسط بسبب انسجامه مع مواطنه كروس في المنتخب الألماني خلافاً للإسبانيين إيسكو وآسيير إياراميندي.
&
ولفتت الصحيفة الإسبانية إلى أن المدرب الإيطالي سوف يدخل مباراة إيبار القادمة بتشكيلة 4/3/3 حيث يتواجد الثلاثي كريستيانو رونالدو وغاريث بيل وخاميس رودريغيز خلف الفرنسي كريم بنزيما بجانب الألمانيين كروس وخضيرة في الارتكاز.
&
وسيغيب النجم الكرواتي عن ريال مدريد لمدة ثلاثة أشهر بسبب إصابته في الفخذ الأيسر في ضربة قوية للمدرب الإيطالي حيث يعد مودريتش لاعباً أساسياً في تشكيلة أنشيلوتي في مباريات الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا.
&