مع وصول النجم الألماني توني كروس متوسط ميدان بايرن ميونخ إلى ريال مدريد الإسباني، سيكون مدرب الفريق الملكي، الإيطالي كارلو أنشيلوتي في حيرة من أمره حول كيفية اختياره لتشكيلة خط الوسط، في ظل تواجد العديد من اللاعبين الجيدون الذي ينشطون في هذا المركز.

وطالبت الغالبية العظمى من جماهير النادي الملكي بضرورة الاعتماد في خط الوسط على كل من، الأرجنتيني أنخيل دي ماريا، والكرواتي لوكا مودريتش، إضافة إلى الوافد الجديد الألماني توني كروس، في حين بات النجم الإسباني تشابي ألونسو، الضحية الكبيرة على الرغم من كونه لاعبا اساسيا في تشكيلة الفريق في السنوات الأخيرة.

وطرحت صحيفة "ماركا" الإسبانية المقربة من أسوار النادي الملكي استفتاءا لقرائها عبر موقعها على شبكة الإنترنت حول من هو اللاعبين الأجدر لقيادة خط وسط الفريق في الموسم الكروي المقبل، حيث طالبت الغالبية العظمى بالاعتماد الثلاثي أنخيل دي ماريا، لوكا مودريتش، وتوني كروس.

وشارك في التصويت أكثر من 60 ألفا من رواد الصحيفة والمفارقة أن ماسيترو خط وسط الفريق في السنوات الماضية تشابي ألونسو لم يحظى بثقة من شملهم الاستطلاع.

وحصل الكرواتي لوكا مودريتش على أكير نسبة من الأصوات إلى جانب دي ماريا وتوني كروسـ في حين أن تشابي ألونسو سيكون حبيسا لمقاعد البدلاء.

وحصل كل من إيسكو وخضيرة وإياراميندي على نسبة اقل من الأصوات، إلى جانب البرازيلي كاسميرو الذي انتقل اليوم رسميا الى صفوف بورتو البرتغالي.