اكد الاتحاد الكرواتي لكرة القدم الثلاثاء غياب لاعب وسط منتخب بلاده وريال مدريد الاسباني لوكا مودريتش لمدة 3 اشهر عن الملاعب بسبب اصابة في فخذه الايسر.
&
وكتب الاتحاد الكرواتي في حسابه تويتر: "لوكا مودريتش سيغيب نحو 3 اشهر بسبب تعرضه لاصابة في الفخذ خلال المباراة مع ايطاليا الاحد الماضي (1-1)" مؤكدا الانباء التي نشرتها الصحف الاسبانية الثلاثاء.
&
وكان مودريش صاحب القميص رقم 10 اصيب الاحد الماضي مع منتخب بلاده في المباراة التي جرت في ميلانو ضمن التصيفات المؤهلة الى كأس اوروبا، حيث خرج من اللقاء في الدقيقة 28 عندما شعر بالم في العضلة المقربة".
&
وسبق لريال مدريد ان اعلن الاثنين ان فحوصات جرت لمودريتش اكدت الاصابة في الفخذ.
&
ويشكل غياب مودريتش هذه الفترة الكويلة ضربة موجعة للنادي الملكي على اعتبار ان الدولي الكرواتي بين الركائز الاساسية للفريق.
&
وسيضطر المدرب الايطالي كارلو انشيلوتي الى الاستعانة بالالماني سامي خضيرة او الباسكي اسيير يارامندي اللذين كانت مشاركتهما قليلة في الاشهر الماضية.
&
وسيغيب مودريتش المتوقعة عودته الى الملاعب في شباط/فبراير المقبل، عن عدة استحقاقات هامة لريال مدريد ابرزها مونديال الاندية (10 الى 20 كانون الاول/ديسمبر في المغرب) الذي سيكون الفريق الملكي بطل مسابقة دوري ابطال اوروبا، من ابرز المرشحين للفوز بلقبه.
&
كما يخوض ريال مدريد في كانون الثاني/يناير مباراتين هامتين في كاس الملك امام اتلتيكو مدريد ثم مع برشلونة في حال فرض المنطق نفسه في هذه المسابقة.