يتوقف مستقبل الدولي الكرواتي لوكا مورديتش مع نادي ريال مدريد الإسباني على قرار من زوجته إما بالاستمرار داخل ملعب سانتياغو برنابيو أو الرحيل عنه نهاية الموسم الحالي.

وقال خبير سوق الانتقالات في الكرة الإسبانية فرانسوا غاياردو أن زوجة الكرواتي لوكا مودريتش قد تجبره على ترك الفريق الملكي ومغادرته في الصيف المقبل.
&
وأضاف غاياردو أن مودريتش سوف يستمر داخل النادي الملكي في حال أرادت زوجته الاستمرار في العيش داخل العاصمة الإسبانية وقد تطلب منه المغادرة في حال سئمت التواجد في مدريد.
&
وأشار إلى أن إدارة ريال مدريد تراقب النجم الأرجنتيني خافيير باستوري صانع ألعاب باريس سان جيرمان الفرنسي من أجل تعويض رحيل مودريتش في حال حدث.
&
ولفت إلى أن الدولي الأرجنتيني يمتلك قدرات فنية كبيرة في خط الهجوم ساهمت في تأهل باريس سان جيرمان الذي انتدبه من باليرمو الإيطالي مقابل 42 مليون يورو إلى دور الثمانية من مسابقة دوري أبطال أوروبا والإطاحة بتشلسي في عقر داره.
&
وكان مورديتش قد انضم إلى صفوف ريال مدريد في انتقالات صيف عام 2012 قادماً من توتنهام هوتسبير اللندني مقابل 40 مليون يورو.
&
وخاض الدولي الكرواتي أول موسم له مع البرتغالي جوزيه مورينيو قبل عودة الأخير إلى ستامفورد بريدج للمرة الثانية في مسيرته التدريبية ثم لعب مع الإيطالي كارلو أنشيلوتي في الموسمين الماضي والحالي الذي ابتعد فيه لنحو أربعة أشهر بعد تعرضه للإصابة في مباراة منتخب بلاده ضد كرواتيا في التصفيات الأوروبية المؤهلة ليورو فرنسا 2016.
&