&يطارد نادي مانشستر يونايتد الانكليزي الدولي الكرواتي لوكا مودريتش لاعب خط وسط ريال مدريد الإسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وذكرت صحيفة ديلي ستار البريطانية أن النادي الانكليزي العريق يعتزم متابعة النجم الدولي الكرواتي لوكا مودريتش تمهيداً للحصول على خدماته في الصيف القادم.
&
وأضافت الصحيفة البريطانية أن المدرب الهولندي المخضرم لمان يونايتد لويس فان غال حدد نجم خط وسط الفريق الملكي مودريتش كـ"هدف أساسي" في ميركاتو الصيف المقبل.
&
وأشارت إلى أن نجم توتنهام هوتسبير السابق يرغب بقوة في العودة للعب في الدوري الانكليزي الممتاز ما شجع إدارة الشياطين الحمر على التحرك بقوة من أجل الظفر بخدماته خاصة أنه يمتلك قدرات فنية وبدنية عالية.
&
ولفتت إلى أن إدارة اليونايتد تراقب ما سيحدث بين النجم الكرواتي وناديه الإسباني قبل التحرك بشكل رسمي من خلال تقديم عرض مالي لإدارة فلورنتينو بيريز أملاً في التوقيع مع مودريتش.
&
وأوضحت الصحيفة البريطانية أن اللاعب كان على أجندة الشياطين الحمر عندما كان ضمن صفوف السبيرز لكن تدخل البلوز في الصفقة دفع اليونايتد للخروج من السباق ليتمكن ريال مدريد في النهاية بالتعاقد معه مقابل 40 مليون يورو في انتقالات صيف عام 2012.
&
وكانت تقارير صحفية بريطانية قد ذكرت أن زوجة مودريتش غير سعيدة بالعيش في إسبانيا وترغب في العودة إلى العاصمة البريطانية ما دفع البعض لتوقع صفقة تبادل بين الناديين برحيل الكرواتي إلى ملعب ستامفورد بريدج وقدوم البلجيكي هازارد إلى سانتياغو برنابيو.
&