&يقترب الكرواتي لوكا مودريتش لاعب خط وسط نادي ريال مدريد الإسباني من العودة إلى الملاعب الكروية بعد إصابة قوية تعرض لها وأبعدته لفترة طويلة.

وذكرت صحيفة أس الإسبانية أن النجم الكرواتي لوما مودريتش يقترب من العودة إلى الملاعب والانضمام إلى تشكيلة الفريق الملكي في قادم المباريات والمواجهة.
&
وأضافت الصحيفة أن الدولي الكرواتي تعرض للإصابة في لقاء إيطاليا على ملعب سان سيرو ضمن التصفيات الأوروبية المؤهلة ليورو 2016 في فرنسا.
&
وأشارت إلى أن المدرب الإيطالي لريال مدريد كارلو أنشيلوتي قد يكون أكثر المحظوظين باستعادة جهود مودريتش قبل مواجهة شالكه الألماني في دور الـ16 من مسابقة دوري أبطال أوروبا.
&
ولفتت إلى أن نجم توتنهام هوتسبير الانكليزي سابقاً يستطيع استعادة لياقته وجاهزيته البدنية قبل نهاية شهر يناير المقبل كي يكون متاحاً أمام أنشيلوتي في شهر نوفمبر بصورة طبيعية.
&
وأوضحت الصحيفة الإسبانية أن أنشيلوتي يرغب في عودة الكرواتي من الإصابة في أسرع وقت ممكن لأنه قدم مستويات كبيرة منذ بداية الموسم الحالي وشارك في 10 مباريات بشكل أساسي وأحرز هدفاً غالياً في شباك فياريال منحت ريال مدريد نقاط المباراة الثلاث في الدوري الإسباني.
&
وكانت تقارير صحفية إسبانية قد ذكرت أن لاعب خط وسط ريال مدريد المتألق لن يتمكن من التواجد في مباراتي أتلتيكو مدريد وفالنسيا الهامتين في الدوري الإسباني بجانب لقاء خيتافي وقد يعود أمام قرطبة.
&
&