&أثر غياب النجم الكرواتي لوكا مودريتش عن خط وسط نادي ريال مدريد الإسباني بشكل كبير على أداء الفريق الملكي في الفترة الماضية.

وذكرت صحيفة ماركا الإسبانية أن ريال مدريد يفتقد جهود نجمه الدولي الكرواتي لوكا مودريتش بسبب الإصابة التي تعرض لها خلال مشاركته في مباراة منتخب بلاده ضد إيطاليا ضمن التصفيات الأوروبية المؤهلة لكأس الأمم في فرنسا 2016.
&
وأضافت الصحيفة الإسبانية أن تشكيلة المدرب الإيطالي المخضرم كارلو أنشيلوتي باتت تعاني كثيراً بسبب غياب ركيزة خط الوسط لوكا مودريتش.
&
وأشارت إلى أن ريال مدريد خاض 14 مباراة بدون الدولي الكرواتي منها الخسارة في لقائين ضد فالنسيا وأتلتيكو مدريد في الدوري وكأس الملك على التوالي بجانب تعادله في مباراة ثالثة كانت ضد فريق المدرب الأرجنتيني دييغو سيميوني.
&
ولفتت إلى أن الخسارة والتعادل ضد أتلتيكو مدريد تسبب بخروج ريال مدريد من مسابقة الكأس وتجريده من لقبه كبطل للمسابقة التي توج بها في الموسم الماضي على حساب برشلونة في المباراة النهائية.
&
وأوضحت أن الدولي الكرواتي يقترب من العودة إلى الملاعب بعد فترة طويلة من الغياب حيث خضع مؤخراً لأشعة الرنين المغناطيسي وأظهرت أن أموره تسير وفق ما خطط له منذ تعرضه للإصابة ضد الطليان.
&