أكد المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد الإسباني أنه لن يعتزم التعاقد مع أي لاعب خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة ليحل محل النجم الكرواتي لوكا مودريتش الذي تعرض لإصابة خطيرة ستبعده عن النادي الملكي لفترة طويلة قد تزيد عن 4 أشهر.

وتأتي هذه التصريحات بعد التقارير التي نشرتها الصحف المقربة من النادي الأبيض وتشير إلى أن ريال مدريد لا يفـكر في دخول سوق الانتقالات الشتوي في يناير المقبل للتعاقد مع بديل للاعب لكرواتي، حيث سيتعتمد الفريق على لاعبيه الحاليين لحين عودة النجم الكرواتي.

وأكد أنشيلوتي خلال تصريحات إذاعية أنه لن يطلب مع رئيس النادي فلورنتينو بيريز التعاقد مع أي لاعب خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة لتعويض غياب مودريتش، مشيرا إلى أن لديه العديد من الأسماء التي بإمكانها شغل نفس المكان كالألماني سامي خضيرة والإسباني أسير اياراميندي، إلى جانب إمكانية الاعتماد على المتألق إيسكو.

وقال أنشيلوتي: "نحن لدينا لاعبين آخرين لتغطية غياب مودريتش، الموسم الماضي كان الشيء نفسه مع خضيرة ونحن سنقوم بحل المشكلة".

وأضاف "تعويض غياب مودريتش؟ يمكننا اللعب بخضيرة أو إياراميندي وأيضاً يمكننا وضع إيسكو في بعض المباريات، لم يسبق لإيسكو اللعب كلاعب خط وسط دفاعي، لكن سنحاول حل هذه المشكلة، أعتقد أننا واثقين من حلها".

وحول جاهزية ثلاثي هجوم الفريق البرتغالي كريستيانو رونالدو والويلزي غاريث بيل والفرنسي كريم بنزيمة، قال: "الأمر واضح جدا الثلاثة سيلعبون في حالة كانوا بحالة بدنية جيدة، هناك مشكلة إيجابية وهي اختيار لاعب في مباراة معينة، المشكلة تكون سلبية عندما يكون لديك لاعبين ولا تستطيع إبجاد مكان لهم".

وحول قيامه ببعض التغييرات في مركز خط الوسط قال أنشيلوتي: "الشيء الوحيد الذي أود أن أحاول أن أصنعه هو وضع إيسكو مع كروس لأنه يعطي لنا المزيد من الجودة، ولكن في خط الوسط قد يكون هناك مشاكل دفاعية، لكن سنرى ماذا سيحدث "

وعن اصابة مودريتش قال أنشيلوتي:"إصابة مودريتش؟ إنه أمر محزن جداً بالنسبة لنا، لكن هذه الأمور تحدث في كرة القدم، سنحاول إصلاح المشكلة".