كشف تقرير طبي جديد عن أن النجم الكرواتي لوكا مودريتش متوسط ميدان ريال مدريد سيغيب عن الملاعب لفترة قد تزيد عن 4 أشهر بسبب الإصابة، وليس 3 أشهر أو أٌقل كما أعلن النادي الملكي في وقت سابق.

وذكرت صحيفة "أس" الإسبانية عن مصادر طبية مقربة من النادي الملكي أن إصابة اللاعب ستبعده عن الملاعب لفترة تصل إلى 16 أسبوعا، وربما لن يتمكن من اللعب حتى بعد شهر فبراير 2015، والتالي قد يحرم النادي الملكي من خدمات اللاعب لحوالي 20 مباراة.

وكان الملحق الصحافي للمنتخب الكرواتي قد أعلن عن أن لاعب وسط ريال مدريد لوكا مودريتش سيغيب عن الملاعب لمدة 3 اسابيع فقط بعد اصابته في العضلة المقربة خلال مباراة منتخب بلاده امام مضيفه الايطالي ضمن الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة الى نهائيات كأس اوروبا 2016 في فرنسا.

في حين أكد التقرير النهائي الصادر من أطباء النادي الملكي أن الفحوصات الطبية لمودريتش أبانت أنه يعاني من إصابة بتمزق في وتر الفخذ، وبالتالي سيغيب عن الملاعب لمدة تصل الى ثلاثة اشهر.

وحسب بعض التقارير فإن أطباء النادي الملكي استبعدوا إجراء عملية جراحية للنجم الكرواتي،رلأنها قد تبعده عن الملاعب لما يقارب الـ9 أشهر في حال إجرائها، وبالتالي فإنهم سيكتفون فقط بمعالجة الإصابة تدريجيا.

وقال اللاعب الكرواتي باستسلام في المطار قبل معرفة التشخيص النهائي:"شعرت بألم حاد في الفخذ العلوي، وهو لا يزال يؤلم، أنا آسف، ولكن هذه هي كرة القدم".

وتأكد بذلك غياب النجم الكرواتي عن مباراة الفريق الملكي الأولى في كأس العالم للأندية في 16 كانون الأول أمام الفائز من مباراة كروز ازول المكسيكي وسيدني واندرارز الأسترالي،

كما أن مودريتش قد يغيب عن اثني عشر مباريات مع ريال مدريد خلال عام 2014 في جميع المسابقات، ثم مع بداية العام الجديد ربما يغيب عن حوالي ثماني مباريات أبرزها قد تكون خلال مواجهتي دور الـ 16 لكأس ملك إسبانيا في حال تأهله حيث من المتوقع أن يواجه في هذا الدور جاره أتلتيكو مدريد، كما من المتوقع أن يغيب مودريتش عن مباريات الفريق الملكي في دوري الأبطال حتى منتصف فبراير.

ويبدو أن إصابة مودريتش الخطيرة ستفتح أبواب المشاركة أمام كل من الألماني سامي خضيرة والإسباني أسيير إياراميندي، إلى جانب إمكانية اعتماد المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي على اللاعب المتألق إيسكو في هذا المركز، كما ألمح المدرب الأسبوع الماضي في مؤتمر صحفي.