اعترف النجم الكرواتي لوكا مودريتش متوسط ميدان ريال مدريد الإسباني أنه وزملائه لم يجهدوا أنفسهم في مباراهم أمام ليفربول الإنكليزي في دوري أبطال أوروبا، وذلك من أجل مواجهة الكلاسيكو السبت المقبل.

وفاز ريال مدريد على مضيفه ليفربول الأربعاء بثلاثة أهداف نظيفة سجلت جميعها خلال شوط المباراة الأول، قبل يتعمد الفريق الملكي التهاون في الشوط الثاني من أجل مباراة الكلاسيكو، حسب ما ذكره النجم الكرواتي.

ويستضيف ريال مدريد على ملعبه سانتياغو برنابيو غريمه التقليدي برشلونة في كلاسيكو الكرة الأرضية ضمن الجولة التاسعة من الليغا الإسبانية.

واعترف مودريتش أن بطل أوروبا بدأ التفكير في مباراة برشلونة بعد انتهاء الشوط الاول من مباراة ليفربول، حيث قال في تصريحات نقلتها صحيفة "ديلي ميل" البريطانية: "خلال الشهر الماضي أو أكثر بقليل نحن نقدم مستويات كبيرة ورائعة، وأظهرنا قمة مستوانا في هذا الملعب الشهير".

وأضاف متحدثا عن مباراة ليفربول "أول هدف كسرهم وأفقدهم الحماس، وفي الشوط الثاني لم نجهد أنفسنا واحتفظنا ببعض طاقتنا ليوم السبت".

كما يرى كوريف البلقان أن الفوز على برشلونة يوم السبت سيكون بمثابة دفعة معنوية كبيرة بالنسبة لفريقه الذي احتل المركز الثالث في الدوري الاسباني.

وأضاف نجم توتنهام السابق "الأجواء في الفريق عظيمة هي أحد الأسباب التي تجعلنا نلعب بشكل جيد".

وختم مودريتش تصريحاته مؤكدا على استعداده التام للمواجهة وقال: "أنا على استعداد للكلاسيكو، مهما كانت النتيجة، نأمل أن ننتصر لأن ذلك سيعني الكثير لثقتنا".