&لا يزال نادي مانشستر يونايتد الانكليزي يسعى بقوة خلف الحصول على خدمات الويلزي غاريث بيل نجم خط هجوم ريال مدريد الإسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وذكرت صحيفة ديلي ستار البريطانية أن مانشستر يونايتد أبدى استعداده لفعل أي شيء يمكنه من التوقيع مع الدولي الويلزي غاريث بيل في نهاية الموسم الحالي.
&
وأضافت الصحيفة البريطانية أن إدارة النادي الانكليزي بدأت في استخدام الإغراء المالي من أجل إقناع النجم الويلزي بالرحيل عن ملعب سانتياغو برنابيو ونادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد.
&
وأشارت إلى أن إدارة الشياطين الحمر تخطط لتقديم عرض مغرٍ للنفاثة الويلزية يجعله متساوياً مع الفتى الذهبي واين روني في قائمة أعلى اللاعبين حصولاً على الراتب السنوي.
&
وأوضحت أن إدارة اليونايتد قد توافق على إدراج الحارس الإسباني الشاب ديفيد دي خيا في صفقة التبادل المنتظرة مع ريال مدريد حيث ستلبي رغبة حارس أتلتيكو مدريد السابق في حمل قميص الفريق الملكي مقابل جلب غاريث بيل إلى ملعب أولد ترافورد.
&
وأكملت أن النادي الانكليزي قد يقدم على خطوة بيع نجمه الأرجنتيني أنخيل دي ماريا الذي انتقل لصفوف الشياطين الحمر في الانتقالات الصيفية الماضية مقابل 75 مليون يورو من أجل استثمار أموال بيعه من أجل توفير السيولة المطلوبة لإتمام صفقة غاريث بيل وإعادته من جديد إلى الدوري الانكليزي الممتاز بعدما لعب ضمن صفوف توتنهام هوتسبير قبل التحاقه بريال مدريد في صيف عام 2013.
&