اقترب الويلزي غاريث بيل مهاجم ريال مدريد الإسباني من العودة إلى الدوري الانكليزي الممتاز من بوابة توقيع مانشستر يونايتد.

وذكرت صحيفة الغارديان البريطانية أن الدولي الويلزي بات قريباً من الرحيل عن صفوف ريال مدريد الإسباني والعودة من جديد إلى أجواء الدوري الانكليزي الممتاز.
&
وأضافت الصحيفة البريطانية أن النجم الويلزي بات قاب قوسين أو أدني من حمل ألوان الشياطين الحمر بعد موسمين دافع خلالهما عن الفريق الملكي وحقق معه عدة بطولات.
&
وأشارت إلى أن غاريث بيل يتعرض في الفترة الأخيرة لانتقادات لاذعة من جماهير النادي الملكي التي أطلقت صافرات الاستهجان بحق الويلزي في أكثر من مناسبة في ملعب سانتياغو برنابيو.
&
ولفتت إلى أن مدرب مانشستر يونايتد الهولندي المخضرم لويس فان غال يصر على جلب غاريث بيل إلى ملعب أولد ترافورد لكي يكون ثنائياً هجومياً خطيراً مع مواطنه الشاب ممفيس ديباي الذي أعلن انتقاله رسمياً للنادي الانكليزي قبل أيام قليلة قادماً من ايندهوفن.
&
وأكملت أن إهدار النجم الويلزي لعدة فرص محققة للتسجيل في مباراتي فالنسيا ويوفنتوس في الدوري الإسباني ودوري الأبطال على التوالي ستعجل من مغادرة اللاعب لفريق العاصمة الإسبانية والانتقال لمانشستر يونايتد.
&
وكان ريال مدريد قد تعاقد مع غاريث بيل في صيف عام 2013 من توتنهام هوتسبير الانكليزي مقابل 100 مليون يورو كرد من النادي الملكي على صفقة انتقال البرازيلي نيمار دا سيلفا للغريم التقليدي برشلونة.
&