&تراجع أداء اللاعب الدولي الويلزي غاريث بيل ضمن فريقه ريال مدريد الإسباني، وخاصة من حيث الفعالية الهجومية، بحيث لم يسجل بيل منذ قرابة شهراً كاملاً، أي منذ مباراة قرطبة في مسابقة "الليغا"، والتي منح فيها &الفوز لفريقه بعد تسجيله ركلة جزاء. و قد واصل خلال اللقاء الأخير، أمام نادي إلتشي، عقمه التهديفي لست مباريات متتالية.

وأبرزت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية في تقرير لها السلسلة السلبية لغاريث بيل &بدون هز الشباك، وعلى عكس المهاجم الويلزي فإنّ زميليه في الخط الأمامي للنادي الملكي، الفرنسي كريم بنزيمة و البرتغالي كريستيانو رونالدو &قد أحرزا أهداف عدة في آخر ست مباريات، فالفرنسي سجل أربعة (هدفين على ريال سوسييداد، هدف على ديبورتيفو لا كورونيا وآخر على إلتشي) في حين أن البرتغالي سجل هدفين (على شالكه 04 الألماني و إلتشي).
&
و لفتت ذات الصحيفة الكاتالونية، من جانب آخر، أنذب يل قد &ضيع العديد من الكرات على ملعب "مارتينيز فاليرو" أمام إلتشي وقد وصل عدد كراته الضائعة إلى 20 وهو اللاعب الذي أضاع أكبر عدد من الكرات في فريق ريال مدريد، وقد سترجع الكرة مرتين فقط وسدد على المرمى في مناسبة واحدة.
&
وخلال المباريات الست التي لم يهز فيها الويلزي الشباك، &فإنّ ريال مدريد سجل 12 هدفاً (معدل هدفين في المباراة الواحدة)، و قد فشلت تشكيلة المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي في هز الشباك في مباراة واحدة &فقط ،وكانت أمام أتلتيكو مدريد في الهزيمة الثقيلة 4-0.
&
وكانت لغاريث بيل ، خلال الموسم الماضي سلسلة سلبية من دون تسجيل وأيضاً مع نفس عدد المباريات (6)، الأولى كانت بين 10 ديسمبر 2013 (0-2 في كوبنهاغن) و 15 يناير2014 (0-2 في بابملونا ضد أوساسونا)، أما السلسلة الثانية فكانت بين 02 مارس -2014 (2-2 في ملعب فيسينتي كالديرون ضد أتلتيكو مدريد) و 26 مارس2014 (2-1 لإشبيلية في ملعب سانشيز بيزخوان).
&
وقد شاءت الصدف أن ينهي النجم الويلزي صيامه التهديفي في مباراتين انتهتا بنفس النتيجة (5-0)، فخلال السلسلة الأولى عاد للتسجيل على ملعب "بينيتو فيامارين" أمام ريال بيتيس (0-5) وفي الثانية على ملعب سانتياغو برنابيو أمام رايو فاييكانو (5-0).
&
وأظهرت الصحيفة الأرقام المميزة التي أنهى به بيل الموسم الماضي، إذ سجل في الدوري الإسباني 15 هدفاً ومنح 12 تمريرة حاسمة، بالإضافة الى أنه كان حاسماً في المباراة النهائية لكأس الملك بتسجيله هدف الفوز في الدقيقة 85 أمام برشلونة، وفي نهائي دوري ابطال أوروبا بتسجيله الهدف الثاني ضد أتلتيكو مدريد.
&
وخلال الموسم الحالي سجل الويلزي 14 هدفاً في 34 مباراة (10 في الدوري، 2 في دوري ابطال اوروبا و 2 في كأس العالم للأندية) ويضاف إلى ذلك مساهمته في أهداف زملائه إذ منح ثمانية تمريرات حاسمة.
&