وعد النجم الويلزي غاريث بيل جناح ريال مدريد الإسباني جماهير النادي الملكي بتقديم مستوى أفضل مع الفريق في الموسم الكروي المقبل ، بعد فشله الذريع في موسمه الثاني في ملعب سانتياغو بيرنابيو.

اللاعب الذي انتقل إلى ريال مدريد في صفقة قياسية قدرت بحوالي 100 مليون يورو خاض موسما صعبا للغاية مع الفريق الملكي الذي خرج خالي الوفاض هذا الموسم، كما تعرض اللاعب لانتقادات لاذعة من وسائل الإعلام الإسبانية وجماهير النادي الملكي.

وعلى الرغم من أنه كان يعتبر أكثر اللاعبين المتوقع رحيلهم عن ريال مدريد في الصيف المقبل، إلا أن اللاعب الويلزي وضع حدا لتكهنات رحيله بعد أكد أنه ينتظر قدوم الموسم المقبل لتقديم الأفضل مع الفريق الملكي.

وعبر الجناح الويلزي عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي عن عدم رضاه عما قدمه خلال الموسم الحالي، ووعد جماهير النادي الملكي بتحقيق نتائج أفضل في الموسم المقبل.

وغرد غاريث بيل قائلا: " نهاية الموسم لم تكن سعيدة، ما كنا نريده دائما هو الفوز بالألقاب".

وأضاف بيل في تغريدة أخرى "سنبذل المزيد من الجهد ونعمل بجد لتقديم مستويات جيدة وتحقيق الألقاب ونتطلع للعودة بشكل أقوى في الموسم المقبل.. هلا مدريد".

واعتبرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية أن تغريدات النجم الويلزي، قللت بشكل كبير احتمالية عودة اللاعب إلى الدوري الإنكليزي الممتاز في ظل رغبة كل من مانشستر يونايتد وتشلسي بضمه في الصيف المقبل.

جدير بالذكر أن بيل لعب 48 مباراة هذا الموسم وسجل 17 هدفا في جميع المسابقات، كما قدم 12 تمريرة لزملائه خلال 4031 دقيقة شارك فيها، علما أنه في موسمه الأول قاد الفريق الملكي للتتويج بلقب كاس ملك إسبانيا بتسجيله هدف الفوز، وساهم أيضا بالتتويج بلقب دوري أبطال أوروبا وكأس العالم للأندية وكأس السوبر الأوروبي، لكنه ومنذ ذلك الوقت تراجع مستواه بشكل كبير.

&