أكد رريال مدريد الاسباني الاثنين اصابة نجمه الدولي الويلزي غاريث بايل في ربلة ساقه، ما يرجح غيابه عن اللقاء المرتقب مع الجار اللدود اتلتيكو مدريد بعد غد الاربعاء في اياب الدور ربع النهائي من مسابقة دوري ابطال اوروبا.
&
واصيب بايل بعد اقل من 5 دقائق على انطلاق المباراة التي فاز بها ريال على ملقة 3-1 السبت في الدوري المحلي.
&
وكشف ريال في بيان بان الفحوصات التي خضع لها بايل اظهرت تعرضه لاصابة عضلية في ربلة ساقه اليسرى، دون ان يكشف عن المدة التي يحتاجها جناح توتنهام الانكليزي السابق لكي يتعافى من الاصابة لكن من المستبعد ان يكون جاهزا للقاء الاربعاء حيث سيسعى الملكي الى البناء على النتيجة التي حققها ذهابا في معقل اتلتيكو (صفر-صفر) من اجل تجديد تفوقه على جاره الذي خسر نهائي المسابقة القارية امام النادي الملكي 1-4 الموسم الماضي وبعد التمديد.
&
وستكون مواجهة الاربعاء الثامنة هذا الموسم بين ريال واتلتيكو ويأمل فريق المدرب الايطالي كارلو انشيلوتي ان يخرج فائزا امام جاره للمرة الاولى بعد ان فشل في المحاولات السبع السابقة لهذا الموسم.
&
وكان ريال خسر ايضا جهود صانع العابه الكرواتي لوكا مودريتش الذي سيغيب عن لقاء الاربعاء بسبب التواء حاد على مستوى الركبة اليمنى.
&
وتوقعت وسائل الاعلام الاسبانية غياب مودريتش عن الملاعب لمدة ستة اسابيع بسبب هذه الاصابة التي تعرض لها بعد مرور ساعة على انطلاق مباراة السبت امام ملقة.
&
وعاد مودريتش مؤخرا الى صفوف ريال مدريد بعد غياب نحو 5 اشهر بداعي الاصابة ايضا.