قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

&تفضل جماهير نادي ريال لمدريد الإسباني عودة مهاجم الفريق السابق الشاب ألفارو موراتا على التوقيع مع النجم الأرجنتيني لمانشستر سيتي الإنكليزي سيرجيو أغويرو خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وأجرت صحيفة ماركا الإسبانية استفتاء على موقعها الالكتروني حول أبرز الصفقات التي يفضلها أنصار الفريق الملكي ويطالبون الرئيس فلورنتينو بيريز بضرورة حسمها هذا الصيف.
&
وجاء حارس مانشستر يونايتد الانكليزي ديفيد دي خيا والفرنسي بول بوغبا نجم خط وسط يوفنتوس الإيطالي وماركو فيراتي لاعب وسط باريس سان جيرمان الفرنسي في صدارة الأسماء المطلوبة بقوة للانضمام إلى ملعب سانتياغو برنابيو.
&
أما على صعيد خط الهجوم، فأبدت الغالبية من جماهير ريال مدريد موافقتها على عودة الشاب ألفارو موراتا من جديد إلى صفوف الميرنغي بعد موسم واحد على رحيله إلى يوفنتوس الإيطالي صيف العام الماضي.
&
وتفوق الدولي الإسباني الشاب على الأرجنتيني سيرجيو أغويرو والبولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونيخ حيث لعب موراتا دوراً بارزاً في إقصاء ريال مدريد من نصف نهائي دوري أبطال أوروبا وتجريده من لقبه القاري.
&
ونال موراتا ما نسبته 25.2% من أصوات المشاركين في الاستفتاء متفوقاً على نجم بروسيا دورتموند السابق وبايرن ميونيخ الحالي روبرت ليفاندوفسكي.
&
وحصد أغويرو &16.4% من أصوات المشاركين بينما جاء الكولومبي كارلوس باكا مهاجم إشبيلية في المركز الرابع بـ4.8%.
&