&أكد اللاعب الإسباني موراتا مهاجم فريق يوفنتوس الإيطالي لكرة القدم أنّه لا يفكر مطلقاً في الرجوع إلى ناديه السابق ريال مدريد معترفاً أن التسجيل في مرمى الفريق الملكي كان أمرا مؤلماً.

وتسبب موراتا في إقصاء ريال مدريد من دوري أبطال أوروبا بالتسجيل في شباكهم ذهاباً وإيابا ليتأهل يوفنتوس الذي ضمه من ريال مدريد الصيف الماضي لمدة 5 سنوات إلا أنّ العقد يمنح ريال مدريد القدرة على استعادة اللاعب بعد عامين أو ثلاثة من بداية التعاقد مع دفع مبلغ مالي قدره 30 مليون يورو عام 2016 أو 35 مليون يورو عام 2017 بشرط موافقة اللاعب.
&
وقال موراتا في تصريحات تلفزيونية لقناة " كنال بلوس" الإسبانية: " عندما كنت أرى قمصان ريال مدريد في الملعب كنت أشعر أنني في حصة تدريبية ولهذا كان علي أن أبذل مجهوداً مضاعفاً كي أحافظ على تركيزي ، وحاولت بعد خروجي من غرف تغيير الملابس تناسي أصدقائي من لاعبي ريال مدريد ".
&
وأضاف موراتا متحدثاً عن زملائه السابقين: " أقابل العديد منهم كثيراً ولكني لاعب محترف أمثل يوفنتوس ولهذا كان علي أن أقوم بعملي بعيداً عن علاقتي بريال مدريد وبصداقتي لمعظم لاعبي الفريق، أعلم أني قمت بوظيفتي على أكمل وجه ولكن التسجيل في مرمى ريال مدريد كان مؤلماً ".
&
وعن مستقبله قال موراتا: " لا أفكر في العودة لريال مدريد حالياً ، والتفكير في ذلك يعد خيانة ليوفنتوس وعدم احترام لهم ، الآن فقط أفكر في لقاء برشلونة وكيفية التتويج باللقب ولا يشغلني شيئاً خلاف ذلك ".