قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

&يواصل الإسباني الشاب ألفارو موراتا مهاجم نادي يوفنتوس الإيطالي تألقه في ملاعب الكالتشيو حيث يقدم أداء جيداً مع فريق المدرب ماسيميليانو أليغري.

وذكرت صحيفة أس الإسبانية أن تألق موراتا مع فريق السيدة العجوز دفع مانشستر سيتي الإنكليزي لمحاولة الحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.
&
وأضافت الصحيفة الإسبانية أن النادي الانكليزي يريد تعزيز خط الهجوم في نهاية الموسم الحالي في ظل اقتراب لاعبيه البوسني إيدن دزيكو والمونتينيغري سيتفين يوفيتيتش بالرحيل عن ملعب الاتحاد.
&
وأشارت إلى أن تألق موراتا مع المنتخب الإسباني في المباراة الأخيرة وقيادته الماتادور لهزيمة أوكرانيا ضمن التصفيات القارية المؤهلة لكأس الأمم الأوروبية في فرنسا 2016 ضاعف من اهتمام إدارة السيتي بالمهاجم الشاب.
&
وكان يوفنتوس قد تعاقد مع موراتا خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية مقابل 20 مليون يورو ويحق لريال مدريد استعادته مقابل مبلغ مالي متفق عليه بين الطرفين.
&
ويشكل موراتا ثنائياً رائعاً مع زميله الأرجنتيني كارلوس تيفيز حيث قادا اليوفي لتصدر جدول ترتيب الدوري الإيطالي بفارق كبير عن روما ووصل فريق أليغري إلى ربع نهائي دوري الأبطال بعد تخطي عقبة بروسيا دورتموند الألماني.
&
وكانت تقارير صحفية قد ذكرت أن ريال مدريد سوف يبيع مهاجمه الإسباني الشاب وسوف يتقاسم مبلغ بيعه مناصفة بينه وبين يوفنتوس الإيطالي.
&