أثار اندريا انييلي رئيس نادي يوفنتوس الإيطالي غضب فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد الإسباني، بعدما احتفل بطريقة استفزازية بهدف نجم فريقه الفارو موراتا في مرمى الفريق الملكي خلال مباراة الفريقين في إياب الدور نصف النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وكما فعل ذهاباً، ضرب الفارو موراتا في عمق مرمى فريقه السابق، عندما وصلت ضربة حرة شتتها الدفاع الى بول بوغبا فعكسها الى منتصف المنطقة لموراتا الذي هيأها بصدرها واطلقها قوية بيسراه عانقت شباك ريال مدريد هدفا ثمينا غير معالم اللقاء في الدقيقة 57 ليستعيد يوفنتوس تقدمه 3-2 بمجموع المباراتين ويضمن تأهله إلى المباراة النهائية.

وفور تسجيل الهدف طار اندريا انييلي رئيس نادي يوفنتوس فرحا به وهو يجلس بجانب فلورنتينو بيريز في المقصورة الرئيسية لملعب سانتياغو برنابيو معقل النادي الملكي، دون أن يراعي مشاعر رئيس النادي الأبيض.

وأظهر مقطع فيديو تناقلته وسائل الإعلام الإسبانية رئيس يوفنتوس وهو يحتفل بالهدف بطريقة جنونية واستفزازية في الوقت نفسه بالنسبة لرئيس ريال مدريد الذي بدا على ملامحه الاستياء من الاحتفال المبالغ فيه.

وربما لا يستغرب الكثيرين طريقة احتفال اندريا انييلي بهدف موراتا الثمين والذي أهل فريق السيدة العجوز إلى المباراة النهائية، خصوصا وأن التأهل جاء على حساب حامل اللقب، وجاء أيضا في الوقت الذي كانت فيه كل الترشيحات تصب في مصلحة حامل الرقم القياسي في عدد الألقاب الأوروبية.

جدير بالذكر أن هدف موراتا الثمين أفقد ريال مدريد لقبه وأهل يوفنتوس بنتيجة 3- 2 بمجموع المباراتين إلى المباراة النهائية لمواجهة برشلونة الإسباني في السادس من الشهر المقبل في برلين.

شاهد الفيديو: