&يخطط الدولي الإيطالي المخضرم أندريا بيرلو لاعب خط وسط يوفنتوس المتوج مؤخراً بلقب الكالتشيو للمرة الرابعة على التوالي للرحيل عن فريق السيدة العجوز في نهاية الموسم الحالي.

وذكرت مجلة مترو البريطانية أن نجم خط وسط يوفنتوس الإيطالي أندريا بيرلو يعتزم الرحيل عن فريق مدينة تورينو بعد انتهاء أحداث الموسم الجاري.
&
وأضافت المجلة البريطانية أن الدولي الإيطالي المخضرم يحلم برفع كأس دوري أبطال أوروبا في النسخة الحالية حيث بات فريقه مطالباً بتخطي عقبة حامل اللقب ريال مدريد في نصف النهائي من أجل خوض نهائي برلين في حزيران المقبل.
&
وأشارت إلى أن تشلسي الانكليزي يبدو أبرز الأندية الأوروبية الراغبة بالحصول على خدمات صانع ألعاب اليوفي والأزوري خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.
&
ولفتت إلى أن بيرلو يخطط للانتقال لحمل قميص أحد الأندية الانكليزية وتحقيق النجاح هناك ولو لموسم واحد فقط ومن ثم الرحيل عن البريمير ليغ للعب في الدوري الأميركي لكرة القدم.
&
وأوضحت أن بيرلو كان حاسماً مع فريق المدرب ماسيميليانو آليغري وقاد زعيم مدينة تورينو للاحتفاظ بلقب الدوري الإيطالي للمرة الرابعة على التوالي والأولى بعد رحيل المدرب السابق أنطونيو كونتي.
&
ويستعد يوفنتوس لخوض مباراتي نصف نهائي دوري الأبطال أمام الفريق الملكي حيث يستضيف ملعب يوفنتوس آرينا مباراة الذهاب يوم الثلاثاء فيما يلتقيان الأربعاء بعد القادم على ملعب سانتياغو برنابيو في مباراة العودة.
&