قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

&اختار نجم وسط يوفنتوس المخضرم الإيطالي انريا بيرلو كل الأرجنتيني ليونيل ميسي و الإسباني تشافي هرنانديز لاعباً برشلونة الإسباني ليكونا عضوين في تشكيلة أحلامه من اللاعبين الذين يحلم بأن يلعب بجانبهم في فريق واحد.

وجاء اختيار بيرلو لنجم وسط برشلونة المخضرم الإسباني تشافي هيرنانديز لانه يتمتع بميزات فنية غير عادية ، وبرأي النجم الإيطالي فأن تشافي قادر على ضبط وسط ميدان فريقه دون حاجتة لركض طويل فضلاً عن قدرته على مد زملائه بعدد هائل من التمريرات الدقيقة ، أما عن اختياره للنجم الأرجنتيني ميسي فقد جاء لكونه أحد افضل اللاعبين على مر العصور.
&
و مقابل حضور ميسي في تشكيلة أحلام بيرلو ، فقد &غاب البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب ريال مدريد عنها رغم انه اختير كأفضل لاعب في العالم للعام المنصرم بعدما توج بجائزة الكرة الذهبية .
&
و عن بقية اللاعبين انحاز بيرلو لزملائه ممن لعب معهم سواء في المنتخب الإيطالي او في فريقي يوفنتوس و ميلان من الطليان و من الأجانب.
&
وجاءت تشكيلة بيرلو كالتالي :&
&
في حراسة المرمى : الإيطالي جيان لويجي بوفون.
&
في خط الدفاع : الرباعي البرازيلي كافو و الإيطاليان باولو مالديني و فابيو كانافارو و الألماني فيليب لام من بايرن ميونيخ الألماني .
&
وفي &خط الوسط : الإسباني تشافي هيرنانديز &والإنكليزي بول سكولز &و الإيطالي جينارو غاتوزو و البرازيلي كاكا &زميليه &في ميلان سابقاً .
&
وفي خط الهجوم : الأرجنتيني ليونيل ميسي والإيطالي فيليبو انزاغي زميله السابق في ميلان .