اكد صانع الالعاب الايطالي اندريا بيرلو الذي اعلن اعتزاله اللعب دوليا هذا الصيف لترك "مكان للشباب"، انه مستعد للعودة في سن ال35 للدفاع عن صفوف منتخب بلاده.
&
وقال بيرلو في تصريح لقناة "غازيتا تي في": "تحدثت الى (المدرب الجديد أنطونيو) كونتي وسألني عما إذا كنت جاهزا للعودة للدفاع عن المنتخب الأزرق فقلت له نعم".
&
وأضاف "كان القرار صعبا، كنت أرغب في التوقف عن الدفاع عن ألوان لا+ناسيونالي+، ولكن حصل وطلب مني المساعدة. أنا سعيد بقدرتي على القيام بذلك ونتمنى أن نقوم بشىء جيد".
&
وكان كونتي نفسه أكد في أواخر آب/أغسطس الماضي أن بيرلو الذي أشرف على تدريبه 3 مواسم مع يوفنتوس، مستعد للعودة عن اعتزاله.
&
وتابع بيرلو: "كونتي لديه جميع المؤهلات لتحقيق النتائج الجيدة. في بضعة أيام فقط، قدم هوية للمنتخب الذي كان محبطا بعد مشاركة مخيبة في المونديال".
&
وبسبب الاصابة في الخصر الأيمن، لم يتم استدعاء بيرلو لخوض المباراة الدولية الودية امام هولندا (2-صفر) الخميس الماضي في باري، ولا المباراة الأولى في التصفيات القارية المؤهلة الى كأس اوروبا 2016 في فرنسا، امام النروج غدا الثلاثاء في اوسلو، ضمن المجموعة الثامنة.
&
ويلعب غدا ايضا ضمن المجموعة ذاتها، كرواتيا مع مالطا، واذربيجان مع بلغاريا.
&
وتستهل هولندا ثالثة مونديال البرازيل، مشوارها في التصفيات القارية غدا ايضا بمواجهة مضيفتها تشيكيا في قمة نارية عن المجموعة الاولى.
&
وفي المجموعة ذاتها، تلعب ايسلندا مع تركيا، وكازاخستان مع لاتفيا.