&شنّ الإيطالي ماريو بالوتيلي،لاعب نادي ليفربول الانكليزي لكرة القدم هجوماً عنيفاً على المدير الفني السابق لمنتخب إيطاليا، تشيزاري برانديلي، نازعاً منه صفة "الرجولة"، في مقابلة مطولة مع موقع "تالك سبورت" البريطاني، تحدث خلالها عن مشواره الكروي المثير للجدل.

وقال بالوتيلي، متحدثاً عن مدربه السابق برانديلي:"الرجال الحقيقيون هم الذين يأتون إليك لكي يقولون لك ما يريدونه في وجهك".
&
وتابع موضحاً: " أنا شخص مباشر وأفضل دائماً المواجهة..برانديلي ادعى العديد من الأشياء السيئة تجاهي، ولكن هل كان ينبغي عليه الذهاب والتحدث إلى الصحف بدلاً من التحدث إلي مباشرة عقب المباراة؟ إنني لم أتوقع ذلك ولم أكن أرغب في الرد".
&
وأضاف "يتعين علي أن أكون أميناً وأقول إنني كنت أشعر بخيبة أمل كبيرة عقب الانتقادات التي تعرضت لها من قبل الجميع الذين ألقوا باللوم تجاهي عقب الخروج من المونديال..أعتقد أنه أتيحت لي فرصتين أو ثلاثة للتسجيل طوال البطولة، والجميع يعلم أنني أحرزت هدفاً في مرمى انكلترا، ولكن لم يكن بإمكاني فعل الكثير".
&
&و كان بالوتيلي قد تعرض لانتقادات علنية من طرف برانديلي عقب خروج منتخب إيطاليا المبكر من الدور الأول &لنهائيات مونديال البرازيل الأخير العالم الماضية التي أقيمت بالبرازيل بعدما أهدر بالوتيلي فرصة مؤكدة خلال خسارة الفريق ( صفر- 1) أمام منتخب أوروغواي في الجولة الأخيرة من الدور الأول.
&
ولم يُستدع بالوتيلي إلى المنتخب الإيطالي في عهد المدرب الجديد أنتونيو كونتي الذي تولى تدريب الفريق في شهر يوليو الماضي خلفاً لبرانديللي الذي تقدم باستقالته عقب الخروج &المبكر للمنتخب من &نهائيات كأس العالم.
&
وفي سياق آخر، &وفي سؤال حول أفضل ثلاثة لاعبين زاملهم خلال مشواره الرياضي في إيطاليا، أجاب بالوتيلي بدون تردد :" إبراهيموفيتش وفيغو وبيرلو".
&
وكان "سوبر ماريو" قد لعب إلى جانب الهداف السويدي زالاتان إبراهيموفيتش ضمن نادي أنتر ميلان، وهو ذات النادي الإيطالي الذي زامل فيه النجم السابق لمنتخب البرتغالي، لويس فيغو، كما عرف صانع &ألعاب نادي يوفنتوس &أندريا بيرلو، &عن قرب ضمن منتخب إيطاليا.
&
وقال بالوتيلي عن فيغو وبيرلو :"كنت في ال17 &أو ال18 سنة من عمري لما لعبت رفقة فيغو في الأنتر، لقد كان لايزال محتفظاً بتألقه ، أما بيرلو فهو مدهش، والأمر المحير أكثر هو أنّ مستواه &الآن قد تطور بشكل أفضل".
&
ولم ينسى بالوتيلي الثناء على قدرات زميله في نادي ليفربول الإنكليزي، ستيفان جيرارد حيث قال &أنه لم يشاهد الكثير من اللاعبين في مستوى الدولي الإنكليزي.
&
وأوضح قائلاً:" جيرارد لاعب رائع ويقدم مستويات مذهلة، لم أر الكثير منه قبل بداية الموسم، لكنني أيقنت بما يمكن أن يقدمه، فهو يستطيع فعل أي شيء بالكرة ويمتاز بقوة كبيرة"
&
وتابع :" من الصعب للغاية أن يجد ليفربول لاعب بديل له في المستقبل، فهو يمتاز بفنيات &مدهشة ورؤية رائعة للملعب، أتطلع أن أحقق النجاحات معه".
&
ونفى بالوتيلي أن يكون شخصاً سيئاً كما يتردد عنه في مختلف وسائل الإعلام العالمية ودليله على ذلك "براءة الأطفال" بحيث يرى المهاجم الدولي الإيطالي أنّ الأطفال "طبيعيين" و " صادقين"، ولذلك كما قال:" لما ينظرون إليك ولا تعجبهم فإنهم لا يأتون إليك".
&
وتابع بالوتيلي لما أراهم دائماً يأتون إلي فهذا يعني أني لست سيئاً سواء كشخص أو كلاعب.. فلما يتوقف الأطفال عن طلب توقيعي أو أخذ صورة معي فحينئذ سأبدأ ربما في التفكير بضرورة تغيير شيء ما متعلق بشخصي.هذا هو سبب حبي للأطفال وللكلاب".&
&
والجدير بالذكر أن بالوتيلي البالغ من العمر 24 سنة، قد انضم لنادي ليفربول الإنكليزي، في الصيف الماضي، قادماً من نادي ميلان الإيطالي مقابل 20 مليون يورو، لكنّه لم يقدم حتى الآن المطلوب منه، حيث اكتفى بتسجيل هدفاً واحداً فقط، هذا الموسم، أمام لودوغوريتس البلغاري في مسابقة دوري أبطال أوروبا.
&