&لا يزال اللاعب الدولي الإيطالي أندريا بيرلو، النجم الحالي لنادي يوفنتوس، &يتحسر على عدم تحقيق حلمه باللعب لنادي ريال مدريد الإسباني الذي كان يريد ضمه في سنة 2006، لما كان ينشط ضمن فريق ميلان.

وقد أعادت صحيفة " ديفنسا سنترال " المدريدية الإلكترونية نشر مقتطفات من كتاب نجم الكرة الإيطالية، أندريا بيرلو، الذي صدر في الفترة الأخيرة بعنوان :" أنا أفكر ، إذاً أنا ألعب".
&
ونقلت الصحيفة بعض الاقتباسات عن كتاب بيرلو تُظهر مدى عشق اللاعب لنادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد ورغبته الكبيرة في تقمص ألوان الفريق الملكي في 2006 لما كان لاعباً في صفوف نادي ميلان الإيطالي .
&
ومن بين جاء في الكتاب على لسان بيرلو:" اللعب لريال مدريد كان يشغل رأسي ، قلبي وروحي ، خاصة في عام 2006 بدأت أتوقف عن التفكير بكوني لاعب في صفوف ميلان ، كان ريال مدريد يشغل قلبي وتفكيري ".
&
وقال أيضاً:" كنت أتخيل حينها ( 2006 ) لو أنِّي ألعب في ريال مدريد ، أصول وأجول في سانتياغو بيرنابيو ، تلك القلعة التي تصيب كل الخصوم بالرعب ولكنَّ الأمور لم تسر على ما يرام".
&
وكشف بيرلو عن أسباب عدم انضمامه &لريال مدريد قائلاً: " رفض غالياني رئيس ميلان انتقالي آنذاك ، جلس معي وقال صديقي بيرلو أنت لن تذهب إلى مكانٍ آخر ، ميلان هو منزلك وهذا عقدك الجديد وبالمرتب الذي تريد وبعد مشاورات مع وكيل أعمالي لم أنتقل حينها ".
&
واعترف بيرلو أنّه كان وقتها يكذب على الصحافة و جماهير ميلان عندما كان يؤكد سعادته في النادي اللومباردي، حيث قال في كتابه :" كان يزعجني في تلك الأثناء ما أقرأ عبر الصحافة حول اهتمام ريال مدريد بي ، كان يزعجني أكثر فأكثر أني أتظاهر بعدم الرغبة باللعب هناك وأكذب مع كل سؤال لي من الصحافة ، وأقول : " لا ، أنا سعيد هنا ولن أرحل إلى أي نادٍ آخر ".
&
وأكد بيرلو انَّه وبالرغم من مرور الأيام والسنوات إلَّا أنَّه لا يزال يشعر بالأسف لعدم تحقيقه حلمه باللعب لريال مدريد وقال :" مرَّت الأيام والسنوات ولا زلت آسف لعدم تحقيقي لحلمي ، لعدم التوقيع للنادي الذي كان ينبض قلبي بحبه".
&