يسعى يوفنتوس لاستعادة نغمة الانتصارات عندما يستقبل فيورنتينا في المرحلة الثالثة والثلاثين من بطولة ايطاليا التي تنطلق الثلاثاء وذلك بعد ان سقط في المرحلة الاخيرة امام جاره تورينو في دربي المدينة الشمالية.

والحق تورينو بجاره الاكثر شهرة منه، اول خسارة له في 25 عاما بنتيجة 2-1 الاحد.
&
وبلغ كل من يوفنتوس وفيورنتينا الدور نصف النهائي في المسابقات الاوروبية، حيث سيلتقي فريق السيدة العجوز مع ريال مدريد الاسباني في دوري ابطال اوروبا، في حين يلتقي فيورنتينا مع اشبيلية الاسباني ايضا في نصف نهائي مسابقة الدوري الاوروبي (يوروبا ليغ) الاسبوع المقبل.
&
ولا يعيش الفريقان افضل فترة لهما، فيوفنتوس خسر مباراتين في اخر ثلاث في الدوري المحلي، في حين مني فيورنتينا بثلاث هزائم متتالية، لكن الفارق بان الاول ضمن احراز اللقب بنسبة كبيرة كونه يتقدم على اقرب منافسيه بفارق 14 نقطة، في حين يصارع الثاني من اجل احتلال مركز مؤهل الى المسابقات الاوروبية الموسم المقبل.
&
ويستطيع يوفنتوس احراز اللقب في حال فوزه على فيورنتينا وخسارة لاتسيو الثاني الذي يواجه بارما المتواضع في مباراة سهلة نسبيا لفريق العاصمة.
&
اما روما الثالث والذي يعاني كثيرا هذا الموسم فيحل ضيفا على ساسوولو.
&
ويسعى نابولي الى مواصلة عروضه القوية في الاونة الاخيرة عندما يحل ضيفا على امبولي علما بان الاول بلغ نصف نهائي الدوري الاوروبي ايضا وسيواجه دنيبر الاوكراني في نصف النهائي.
&
وفي المباريات الاخرى، يلتقي اودينيزي مع انتر ميلان، وتشيزينا مع اتالانتا وكييفو مع كالياري، وميلان مع جنوى، وباليرمو مع تورينو، وسمبدوريا مع فيرونا.