&أبدى الإيطالي كارلو أنشيلوتي، مدرب نادي ريال مدريد الإسباني، تفاؤلاً كبيراً في تجاوز فريقه عقبة نادي يوفنتوس الإيطالي في الدور نصف النهائي لمسابقة &دوري أبطال أوروبا لكرة القدم على الرغم من اعترافه بصعوبة المهمة، كاشفاً بالمناسبة عن حلم يريد تحقيقه.

وقال أنشيلوتي في تصريحات عقب قرعة الدور نصف النهائي لدوري أبطال أوروبا:" يوفنتوس لديه تاريخ حافل في المربع الذهبي من البطولة، كما أنّه يؤدي في موسم رائع، وقد حسم مبكراً لقب الدوري الإيطالي، ولهذا &فإنّ المواجهة لن تكون سهلة".
&
وأضاف مدرب ريال مدريد قائلاً:" علينا مواجهة يوفنتوس كما لعبنا أمام أتلتيكو مدريد ، وبنفس القوة والرغبة، لقد خضنا مواجهات قوية الموسم الماضي في هذه الأدوار، أتمنى أن يستمر المنوال هذا الموسم أمام اليوفي".
&
وأشار أنشيلوتي أنّ فريقه ما زال يحلم بخوض نهائي آخر في البطولة الأوروبية بعد نهائي العام الماضي، حيث قال: "ولذلك علينا أن نقدم أفضل صورة لنا مثل تلك التي ظهرت أمام أتلتيكو مدريد، بنفس الحماس والرغبة. نتمتع بثقة كبيرة".
&
الجدير بالذكر أنّ ريال مدريد قد تأهل للمربع الذهبي لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم،على حساب جاره أتلتيكو مدريد بعدما تعادل معه ذهاباً (0-0) وفاز عليه إياباً بهدف لصفر.