&حقق الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني رقماً شخصياً بعد الفوز على رايو فايكانو بثنائية نظيفة في الجولة الثلاثين من الدوري المحلي.

وذكرت شبكة ديفنسا سنترال الإسبانية أن المدرب الإيطالي المخضرم كارلو أنشيلوتي وصل إلى الانتصار رقم 50 مع فريقه الحالي ريال مدريد في الدوري الإسباني.
&
وأضافت الشبكة الإسبانية أن أنشيلوتي دخل مواجهة جاره الصغير ويحمل في جعبته 49 انتصاراً مع النادي الملكي منذ توليه الإشراف الفني على نادي العاصمة في مدريد.
&
وأشارت إلى أن هدفي كريستيانو رونالدو وخاميس رودريغيز منحا الانتصار الـ50 لأنشيلوتي مع رفاق القائد إيكر كاسياس بعدما كانت المواجهة في طريقها للانتهاء بالتعادل السلبي.
&
ولفتت إلى أن المدرب السابق لأندية ميلان وتشلسي وباريس سان جيرمان في إيطاليا وإنكلترا وفرنسا وصل لفوزه الـ50 مع ريال مدريد في موسمين اثنين فقط.
&
وأوضحت أن أنشيلوتي خاض كمدرب مع ريال مدريد 67 مباراة قبل مواجهة رايو فايكانو حقق خلالها 49 انتصاراً بمعدل 73% وتعادل في سبع مواجهات فيما عرض طعم الخسارة في 11 لقاء.
&
يذكر أن ريال مدريد أعاد فارق النقاط مع غريمه التقليدي ومتصدر جدول ترتيب الدوري الإسباني برشلونة إلى 4 بعدما ابتعد فريق المدرب لويس إنريكي مؤقتاً بـ7 نقاط إثر فوزه على ضيفه ألميريا برباعية نظيفة بأقل مجهود.
&