قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

&لا يعتزم الإيطالي كارلو أنشيلوتي ترك تدريب فريقه الحالي ريال مدريد الإسباني من أجل قيادة أي نادٍ في الكالتشيو في الفترة المقبلة وفقاً لبعض التقارير الصحفية.

وأعلن خبير الميركاتو في الكرة الإيطالية كوارتو أن المدرب المخضرم كارلو أنشيلوتي لا يخطط للرحيل عن ريال مدريد وملعب سانتياغو برنابيو وتولي أحد الأندية الإيطالية.
&
وكانت تقارير صحفية إيطالية قد ربطت مستقبل المدرب المخضرم بتولي تدريب نادي العاصمة روما خلفاً للفرنسي رودي غارسيا الذي سيغادر الفريق على الأرجح في نهاية الموسم الحالي.
&
وأضاف كورتوا أن أنشيلوتي سوف يرحل عن النادي الملكي في حالة واحدة وهي تدريب المنتخب الإيطالي وهو ما يعد صعباً حالياً بسبب تواجد المدرب أنطونيو كونتي الذي سيقود الأزوري في نهائيات كأس الأمم الأوروبية في فرنسا صيف العام المقبل 2016.
&
ويخوض أنشيلوتي موسمه التدريبي الثاني على التوالي مع ريال مدريد حيث قاده في الفترة السابقة إلى التتويج بأربع بطولات أهمها دوري أبطال أوروبا بعد غياب طويل.
&
وكانت تقارير صحفية إسبانية قد رشحت كل من الفرنسي زين الدين زيدان والألماني يواكيم لوف مدرب الماكينات لخلافة أنشيلوتي في تدريب ريال مدريد بسبب تراجع نتائج وأداء الفريق الملكي منذ بداية العام الجديد 2015.
&