قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

&يسجل المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني الحالي لنادي ريال مدريد الإسباني انتصارات واضحة في شهر أبريل/نيسان مع كافة الأندية التي تولى تدريبها سابقاً.

وذكرت صحيفة ماركا الإسبانية أن المدرب الإيطالي المخضرم كارلو أنشيلوتي يبدو متخصصاً في خوض المباريات التي تقام في شهر أبريل/نيسان مع كافة الأندية الأوروبية التي تولى الإشراف عليها فنياً.
&
وأضافت الصحيفة الإسبانية أن أنشيلوتي كان قد حقق العلامة الكاملة مع ريال مدريد في الموسم الماضي خلال شهر أبريل حيث سجل أربعة انتصارات من أصل أربعة مباريات.
&
وأشارت إلى أن المدرب الإيطالي فعل الأمر ذاته مع سان جيرمان الفرنسي خلال موسمه الأخير مع النادي الباريسي قبل رحيله لريال مدريد في صيف عام 2013.
&
ولفتت إلى أن أنشيلوتي قدم مباريات رائعة مع تشلسي الانكليزي في شهر أبريل حيث حقق ثمانية انتصارات من أصل 10 مباريات لعبها في الدوري الانكليزي الممتاز.
&
وأوضحت أن المدرب الإيطالي أيضاً حقق نتائج لافتة مع ميلان عندما كان يتولى الإشراف الفني على النادي اللومباردي قبل انتقاله إلى صفوف البلوز.
&
وأكملت الصحيفة المدريدية أن المدرب الإيطالي المخضرم أنه شهر أبريل يعد "ِشهر كارلو أنشيلوتي" حيث ينجح في تصحيح الأوضاع والأخطاء ويقدم فيه الانتصارات.
&
ويخوض ريال مدريد في الشهر الجاري مباراتين قويتين ضد جاره اللدود أتلتيكو في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.
&
&وسقط فريق أنشيلوتي في أكثر مناسبة ضد كتيبة سيميوني في الموسم الحالي في بطولات كأس السوبر والليغا وكأس الملك.
&