قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

يأمل نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي بإقدام إدارة ريال مدريد الإسباني على خطوة إقالة الإيطالي كارلو أنشيلوتي من تدريب الفريق الملكي في نهاية الموسم الحالي.

وذكرت صحيفة ماركا الإسبانية أن نادي مانشستر يونايتد يأمل بإقالة الإيطالي المخضرم كارلو أنشيلوتي من القيادة الفنية لريال مدريد مع نهاية الموسم الجاري.
&
وأضافت الصحيفة الإسبانية أن رئيس النادي الملكي فلورنتينو بيريز يفكر بجدية في الاستغناء عن خدمات المدرب الإيطالي الذي نجح في التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة العاشرة في تاريخ الميرنغي.
&
وأشارت إلى أن بيريز اضطر للتفكير في إقالة أنشيلوتي بعد تراجع ريال مدريد في جدول ترتيب الليغا واحتلاله الوصافة وتنازله عن الصدارة لبرشلونة بالإضافة إلى التأهل العسير إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا على حساب شالكه الألماني.
&
ولفتت إلى إدارة الشياطين الحمر تترقب بشدة مصير المدرب الإيطالي في ملعب سانتياغو برنابيو حيث يخطط المسؤولين للتعاقد معه لخلافة الهولندي لويس فان غال في حال تمت إقالته رسمياً من تدريب ريال مدريد.
&
وكان رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز قد نفي كافة ادعاءات الصحيفة الإسبانية وأكد في مؤتمر صحفي بأن مستقبل أنشيلوتي في أمان ولن تتم إقالته في حال خسر الفريق الملكي الكلاسيكو ضد برشلونة على ملعب كامب نو في الـ22 من الشهر الجاري.
&