قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

أكد المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد الإسباني على صعوبة الخسارة التي تلقاها الفريق الملكي امام غريمه التقليدي برشلونة في المرحلة الثامنة والعشرين من الليغا الإسبانية الشهر الماضي، مشيرا في الوقت نفسه إلى أن فريقه قدم مباراة جيدة.

ولدى سؤاله عن وضع الفريق بعد الخسارة في الكلاسيكو الاخير أمام برشلونة، قال أنشيلوتي: "كانت الهزيمة في الكلاسيكو صعبة علينا، الا ان معنوياتنا كانت مرتفعة بسبب عودتنا للعبنا الممتع."

وتسبب خسارة الفريق الملكي في مباراة الكلايكو في توسيع الفارق بين الغريمين التقليديين إلى أربع نقاط لمصلحة الفريق الكاتالولني، بعد أن كان الفريق الملكي يتربع على الصدارة في معظم فترات الموسم.

من جانب آخر أكد المدرب الإيطالي على أنه سيعود يوما ما للإشراف على تدريب نادي السابق ميلان الإيطالي الغارق في دوامة من عدم الاستقرار المؤسسي والاقتصادي، مشيرا إلى أنه يعتبر ميلان بيته الثاني.

وقال أنشيلوتي: "سوف أعود الى ميلان؟ بالتأكيد، انه المكان الوحيد الذي يمكنني العودة اليه، الا انني حاليا احب ما افعله الان في ريال مدريد".

وعن مستقبله مع الفريق الملكي، قال أنشيلوتي: "أنا أقوم بالتدريب منذ 20 عاماً ولا أعلم أين سأكون في الموسم المقبل لكني الآن مدرب لريال مدريد".

وعن احتمالية إشرافه على تدريب المنتخب الإيطالي، قال: "لا اعتقد ذلك خصوصاً في هذا التوقيت , أنا أحب عملي الأن و التدريب اليومي و البقاء طوال اليوم في الملعب ,العمل بشكل جزئي لن يقدم لي الحماس".

وأكد المدرب الإيطالي على أن الهدف الرئيسي الآن بالنسبة له هو قيادة ريال مدريد إلى نهائي دوري أبطال أوروبا والفوز بالمسابقة الأوروبية العريقة، وقال: "كما أقول دائما، الهدف الأول هو الوصول إلى نهائي دوري أبطال أوروبا وقيادة الفريق للقب للمرة الثانية على التوالي، وريال مدريد لديه كل الشروط للمنافسة على جميع المستويات في جميع المسابقات، وبالتالي فإن الهدف هو الفوز".