&ينتظر الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني الإقالة في حال سقوط فريقه أمام الغريم التقليدي برشلونة في الكلاسيكو المرتقب بينهما في الجولة الثامنة والعشرين من الليغا على ملعب كامب نو.

وذكرت صحيفة ماركا الإسبانية أن ريال مدريد يقدم أداء ضعيفاً من بداية العام 2015 حيث تعرض للخسارة في أكثر من مباراة في الدوري المحلي وكأس والملك وحتى دوري أبطال أوروبا.
&
وأضافت الصحيفة الإسبانية أن الفريق الملكي تراجع في جدول ترتيب الليغا وفقد الصدارة لصالح غريمه برشلونة إثر الهزيمة في ملعب سان ماميس الجديد أمام أتلتيك بلباو بهدف نظيف.
&
وأشارت إلى أن الريال تعرض للهزيمة أيضاً في ملعبه ضد شالكه الألماني في إياب دور الـ16 من دوري الأبطال بنتيجة 3/4 وكان على أعتاب الخروج من البطولة الأوروبية في اللحظات الأخيرة.
&
ولفتت إلى أن رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز سوف يقدم على إقالة أنشيلوتي في حالة سقط أمام برشلونة في كلاسيكو الليغا المقرر إقامته في الثاني والعشرين من الشهر الجاري.
وأوضحت أن هزيمة ريال مدريد ضد غريمه الكتالوني في حال حدثت سوف تسمح لفريق لويس إنريكي بالابتعاد في صدارة الليغا بفارق 4 نقاط كاملة والاقتراب أكثر من اللقب المحلي.
&
وكان رئيس الريال بيريز قد أكد أن المدرب الايطالي كارلو انشيلوتي باق في منصب مدرب الفريق ويحظى بدعم النادي الكامل.&
&
وقال بيريز الذي يمر فريقه بوضع غير متوازن، في مؤتمر صحافي عقد في اللحظة الاخيرة في ملعب سانتياغو برنابيو "انشيلوتي سيبقى مدربا لريال مدريد. لن نغير شيئا مهما حصل". &&
&
وأضاف "انه يحظى بثقة رئيس وادارة النادي "، مشيرا الى النتائج الجيدة التي حققها الفريق في 2014 حيث توج بطلا لدوري ابطال اوروبا للمرة العاشرة في مسيرته اضافة الى احراز كأس اسبانيا والكأس السوبر الاوروبية وبطولة العالم للاندية.&
&