اعترف مدرب ريال مدريد ثاني الدوري الاسباني لكرة القدم الايطالي كارلو انشيلوتي بصعوبة تتويج فريقه بالليغا عقب الخسارة امام غريمه التقليدي برشلونة 1-2 الاحد في المرحلة الثامنة والعشرين، لكنه اكد ان فريقه لن يستسلم.

وقال انشيلوتي "قدمنا مباراة جيدة ويجب ان نواصل اللعب بهذه الطريقة، لقد تحسن فريقنا كثيرا ولكن التتويج بالليغا اصبح صعبا".
&
واضاف "برشلونة يملك الافضلية ولكننا لن نستسلم فالبطولة لم تنته وكل شيء يمكن ان يحصل. اولوياتنا تبقى كما هي: الدوري المحلي ومسابقة دوري ابطال اوروبا".
&
وتابع "شاهدنا فريقين من مستوى عال جدا. لعبنا جيدا حتى استقلبت شباكنا الهدف الثاني وبعد ذلك تعقدت الامور. اود تذكر الشوط الاول حيث كنا جيدين جدا واقوياء جدا دفاعيا، عابتنا على الارجح برودة الاعصاب لادراك التعادل في نهاية المباراة، وأفرطنا في الكرات الطويلة. في النهاية لعبنا جيدا لمدة ساعة ولم نلعب كذلك لمدة 30 دقيقة".
&
واردف انشيلوتي قائلا: "لعبنا جيدا ولكن قوة البارسا كانت رهيبة بعد ذلك. كانت مباراة قوية بين فريقين كبيرين وكلاهما كان يستحق تحقيق نتيجة ايجابية. في النهاية برشلونة هو الذي حقق النتيجة الجيدة وهذا امر جيد بالنسبة اليهم".
&
وتابع "نحن مستاؤون ولكن من الافضل الخروج بانطباع جيد على مستوى اللعب وهذا ما كان ينقصنا في الاونة الاخيرة. لست سعيدا بالنتيجة ولكنني راض عن مستوى الفريق. عملنا سيكون على اساس اللعب بهذه الطريقة لمدة 90 دقيقة".
&
وبخصوص (الاوروغوياني لويس) سواريز الذي سجل هدف الفوز، قال انشيلوتي: "يجب التأكيد على مهارة لاعب مثل سواريز، انه يبحث عن المساحة الصحيحة والتمريرة الصحيحة ويهز الشباك. لا أعتقد بان الهدف الذي سجله جاء من خطأ دفاعي".
&
من جهته، قال قطب دفاع ريال مدريد سيرجيو راموس: "شاهدنا فريقا كبيرا لريال مدريد واستراتيجية كبيرة من مدربنا. عابتنا اللمسة الاخيرة التي ميزتنا في المباريات السابقة".
&
واضاف "واجهنا فريقا فريقا كبيرا وصحيح انهم استحوذوا على الكرة في الشوط الثاني".
&
وختم "برشلونة يبتعد باربع نقاط وهذا فارق في المتناول وسنواصل القتال حتى النهاية، لقد شاهدت الاسوأ، يجب أن نتحلى بالهدوء ونواصل العمل".