يعاني نادي برشلونة الإسباني كلما قاد الحكم أنطونيو ميخيل ماثيو لاهوز إحدى مباريات في مختلف المسابقات المحلية حيث حدث ذلك في أكثر من مناسبة.

وذكرت صحيفة سبورت الإسبانية أن الاتحاد المحلي أسند للحكم ماثيو لاهوز مسؤولية إدارة كلاسيكو الأرض بين برشلونة وريال مدريد المقرر إقامته على ملعب كامب نو يوم غد الأحد في إطار الجولة الثامنة والعشرين من الليغا.
&
وأضافت الصحيفة الإسبانية أن الفريق الكتالوني دائماً ما يعاني كثيراً عندما يكون لاهوز حكماً لإحدى مبارياته حيث تواجد في مباراتي نهائي كأس السوبر الإسبانية عام 2012 وذهب لصالح غريمه التقليدي ريال مدريد.
&
وأشارت إلى أن لاهوز هو من قاد نهائي كأس الملك في الموسم الماضي بين الغريمين التقليديين وانتهى لصالح فريق المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي بهدفين مقابل هدف ويحد.
&
ولفتت إلى أن مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد في الجولة الأخيرة من الليغا في الموسم الماضي التي أقيمت على ملعب كامب نو وكانت حاسمة للغاية في تقرير مستقبل لقب البطولة المحلية تولي إدارتها ماثيو لاهوز وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.
&
وأوضحت أن الحكم لاهوز دائماً ما يتأثر بسياسة لاعبي ريال مدريد بالضغط عليه ومحاولة انتزاع قرارات تحكيمية لصالح الفريق الملكي على حد قول الصحيفة الكتالونية.
ويتصدر برشلونة جدول ترتيب الدوري الإسباني بفارق نقطة وحيدة عن ريال مدريد علماً أنه كان متأخراً بفارق أربع نقاط في الفترة الماضية لكن تعثرات الفريق الأبيض ساهمت في تقدم غريمه التقليدي للصدارة.
&