قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

أبدت جماهير نادي ريال مدريد الإسباني غضبا شديدا إزاء القرار الذي اتخذته إدارة نادي الغريم التقليدي برشلونة، برفع أسعار تذاكر مباراة الكلاسيكو التي ستجمع الفريقين الأحد المقبل في الجولة الثامنة والعشرين من منافسات الليغا الإسبانية.
&
وذكرت صحيفة "أس" الإسبانية أن جماهير النادي الملكي غاضبة جدا من اسعار تذاكر مباراة الكلاسيكو، إذ أعلنت إدارة النادي الكاتالوني عن اسعار التذاكر والتي وصلت الى 111 يورو للتذكرة الواحدة، الأمر الذي أثار حفيظة شريحة واسعة من انصار ريال مدريد.
&
ولفتت الصحيفة المدريدية إلى أن أسعار تذاكر مباراة كلاسيكو الذهاب التي أقيمت في ملعب سانتياغو برنابيو معقل النادي الملكي وصلت إلى 70 يورو فقط، مشيرة إلى أن ارتفاع سعر التذاكر الكبير، سيجبر أنصار النادي الملكي للجلوس في مقاعد تكون فيها الرؤية ليست جيدة.
&
ومن شأن هذه الخطوة أن تقلل من عدد أنصار النادي الملكي الذين سيتواجدون في ملعب كامب نو لحضور المباراة، إذ أنهم سيكونون مضطرون لتكبد أسعار التذاكر وتكاليف التنقل في حال أرادوا حضور الكلاسيكو.
&
وأشارت الصحيفة المدريدية إلى أن جماهير النادي الملكي أبدت أيضا غضبها الشديد من تخصيص نادي برشلونة لـ 500 مقعدا فقط لأنصار الفريق الأبيض، وهو عدد قليل جدا مقارنة بسعة ملعب كامب نو الذي يتسع لأكثر من 90 ألف متفرج.
&
ووفقا للصحيفة فإن إدارة نادي برشلونة دأبت على رفع أسعار تذاكر الكلاسيكو عاما بعد عام، فالموسم الماضي كان سعر التذكرة 99 يورو، وفي موسم 2012 - 2013 كان سعر التذكرة 89 يورو، لكن ذلك لم يمنع العديد من أنصار النادي الملكي لشراء التذاكر من أجل مساندة فريقهم.