قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

&تترقب الجماهير بشغف كبير موعد المواجهة بين ريال مدريد و برشلونة في كلاسيكو الدوري الإسباني المزمع إقامته في الـ 25 الجاري على ملعب السانتياغو بيرنابيو معقل النادي الملكي .

وإن كان الفريقان يراهنان على كسب هذا الكلاسيكو لكسب نقاطه الثلاث التي تعادل في الحقيقة ست نقاط فأن اللاعبان الأرجنتيني ليونيل ميسي والحارس الشيلي كلاوديو برافو يترقبان أيضاً هذا الكلاسيكو من أجل تحطيم أرقام قياسية طال انتظارها .
&
فالنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي وبعدما سجل هدف من الثلاثية التي فاز بها البارسا على فريق ايبار السبت المنصرم ، فقد رفع رصيده التهديفي في الليغا إلى 250 هدف أي بفارق هدف واحد عن هداف الليغا التاريخي الإسباني تيلمو زارا مهاجم أتليتكو بيلباو السابق والذي سجل 251 هدفاً.
&
وتأمل جماهير البلوغرانا أن ينجح البرغوث في معادلة وكسر رقم زارا في قلب مدريد و على معقله بالسانتياغو بيرنابيو وأمام جمهوره ، حيث ترى بأن تحطيم رقم زارا سيكون حافزاً معنوياً كبيراً &فضلا عن بقية الحوافز الآخرى للبولغا لتقديم أفضل مردود له في المباراة و لأجل تكرار إنجاز الموسم المنصرم عندما نجح في توقيع ثنائية في مدريد ، و في حال تمكن ميسي من كسب هذا التحدي فسيكون له مذاق خاص عند عشاق البارسا و يصعب محوه من الذاكرة الكروية.
&
ويراهن بدوره الحارس المتألق برافو على الكلاسيكو &لمواصلة تألقه خاصة أن تقديمه لأداء جيد ضد الريال بترسانته الهجومية التي يقودها الهداف البرتغالي كريستيانو رونالدو سيجعل منه حارساً مميزاً ، و في حال نجح في منع مهاجمي النادي الملكي من هز شباكه سيصل برافو إلى الدقيقة الـ 810 بدون ان تتلقى شباكه أي هدف .
&
وبعدما حطم برافو رقم بيدرو ارتولا حارس برشلونة السابق بـ 550 دقيقة في مباراة رايو فاليكانو ، نجح برافو بتجاوز رقم فيكتور فالديز الذي سجل 686 دقيقة بدون تلقي شباكه أي هدف في الموسم التاريخي 2008-2009 .
&
و في حال خرج برافو من موقعة مدريد سالماً سيقترب من معادلة رقم حارس اتلتيكو مدريد &ابيل ريسينيو الذي حافظ على نظافة شباكه خلال 13 مباراة أي خلال 1170 دقيقة ، وهوالرقم الذي حققه في الموسم 1990-1991.&
&
و في حال تمكن برافو قيادة البارسا لتسجيل الانتصار الثامن هذا الموسم بدون تلقي مرماه اي هدف فأن هذا الإنجاز ايضا سيكون طعمه خاص خاصة في حال كان ايكر كاسياس هو حارس عرين ريال مدريد .
&