قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

& لا يثق المدير الفني لنادي برشلونة الإسباني لويس إنريكي بالأزمة التي يمر بها فريق ريال مدريد منذ بداية العام الجديد 2015 في كافة البطولات والمسابقات.

وذكرت صحيفة ماركا الإسبانية أن مدرب برشلونة لويس إنريكي لا يثق في الأزمة الحالية التي تعصف بفريق المدرب الإيطالي المخضرم كارلو أنشيلوتي.
&
وأضافت الصحيفة الإسبانية أن اللوتشو يعتقد أن فريق بحجم ريال مدريد قادر على التعافي من أي أزمة والعودة إلى تألقه المعهود في أيام قليلة وليست أسابيع.
&
وأشارت إلى أن الجميع في إسبانيا يتوقع على نطاق واسع فوز برشلونة على ريال مدريد في كلاسيكو الليغا المقرر إقامته في الـ22 من الشهر الجاري على ملعب كامب نو ضمن الجولة الثامنة والعشرين من المسابقة.
&
ولفتت إلى أن إنريكي هو الوحيد الذي يخالف تلك التوقعات ويعد قلقاً بشدة من الفريق الملكي بقيادة الإيطالي كارلو أنشيلوتي الذي هزمه في الكلاسيكو الأول في سانتياغو برنابيو بثلاثة أهداف مقابل هدف.
&
وكان ريال مدريد قد تعرض لسلسلة من التعثرات منذ بداية 2015 مثل السقوط أمام فالنسيا وأتلتيكو مدريد في الليغا والخروج من كأس الملك على يد فريق دييفو سيميوني.
&
كما تعثر في الأسبوع الأخير بالتعادل في البرنابيو أمام فياريال ثم السقوط بهدف نظيف ضد أتلتيك بلباو في سان ماميس الجديد وكان قريباً من الإقصاء المبكر في دوري أبطال أوروبا على يد شالكه الألماني.
&
ويتصدر برشلونة جدول ترتيب الدوري الإسباني بفارق أربع نقاط عن ريال مدريد الذي يستضيف الليلة ليفانتي على ملعبه من أجل تقليص الفارق قبل موقعة الكلاسيكو المرتقبة.
&