قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

&يواجه الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني مشكلة حقيقية بعد عودة نجمه الكولومبي الشاب خاميس رودريغيز إلى الملاعب إثر شفائه تماماً من الإصابة التي لحقت به.

وذكرت شبكةABC &الإسبانية أن المدرب الإيطالي لريال مدريد كارلو أنشيلوتي يعيش في حيرة حقيقية من أمره بعد عودة الدولي الكولومبي إلى الملاعب وخوض المباريات.
&
وأضافت الشبكة الإسبانية أن أنشيلوتي دفع بهداف مونديال البرازيل في التشكيلة الأساسية لريال مدريد أمام غرناطة الأحد للماضي في المباراة التي فاز بها الفريق الملكي بنتيجة ساحقة بتسعة أهداف مقابل هدف وحيد ضمن منافسات الليغا.
&
وأشارت إلى أن مدرب تشلسي الانكليزي السابق قرر اللجوء لمبدأ التناوب والمداورة بين اللاعبين من أجل الاستفادة من جهود كافة اللاعبين خاصة ثنائي خط الوسط خاميس رودريغيز وإيسكو.
&
ولفتت إلى أن المدرب الإيطالي المخضرم وضع نصب عينيه الفوز ببطولتي الليغا الإسبانية ودوري أبطال أوروبا لذلك يسعى للحفاظ على اللياقة البدنية لكافة نجومه فيما تبقى من مباريات في الدوري المحلي.
&
ويحمل ريال مدريد لقب دوري أبطال أوروبا ومازال مستمراً في النسخة الحالية من أجل الدفاع عن بطولته حيث سيواجه جاره اللدود أتلتيكو في ربع نهائي المسابقة القارية بعدما كان قد هزمه في نهائي لشبونة 2014.
&
&