&بدا الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني واثقاً بقوة من لحاق مدافعه الدولي البرتغالي بيبي بالمواجهة المقبلة ضد الجار أتلتيكو.

وتعرض المدافع الدولي البرتغالي لإصابة عارضة بعد اصطدامه بزميله الحارس الكوستاريكي كيلور نافاس خلال مباراة ريال مدريد أمس السبت ضد إيبار على ملعب سانتياغو برنابيو ضمن الجولة الحادية والثلاثين من الدوري الإسباني.
&
وقال المدرب الإيطالي المخضرم عقب المواجهة إنه لا يعاني من أي مشاكل في صفوف فريقه مشيراً إلى أن بيبي تعرض لكدمة خفيفة معرباً عن ثقته الكاملة في لحاقه بمواجهة الثلاثاء القارية.
&
ويحل نادي العاصمة ريال مدريد ضيفاً على فريق المدرب الأرجنتيني دييغو سيموني في ذهاب ربع نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا الثلاثاء المقبل على ملعب فيسنتي كالديرون.
&
وكان ريال مدريد قد خسر برباعية نظيفة في آخر مواجهة لعبها ضد فريق المدرب الأرجنتيني دييغو سيميوني على ملعب فيسنتي كالديرون ضمن لقاءات الليغا.
&
&وتفوق أتلتيكو على جاره الريال في بطولات كأس السوبر الإسبانية وكأس الملك والدوري الإسباني خلال ست مواجهات بين الطرفين منذ بداية الموسم الحالي.
&
&ويأمل الروخي بلانكوس في مواصلة تفوقه على فريق كارلو أنشيلوتي والثأر من هزيمة نهائي دوري الأبطال في الموسم الماضي في لشبونة بعدما قلب الريال تأخره بهدف إلى فوز كبير برباعية إثر هدف قاتل من المدافع سيرجيو راموس أجبر الفريقين على الذهاب إلى الأشواط الإضافية.
&