رد النجم الكرواتي إيفان راكيتيتش متوسط ميدان برشلونة الإسباني على تصريحات المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني للغريم التقليدي ريال مدريد، والتي أكد من خلالها بأنه لم يشاهد مباراتي الفريق الكاتالوني الأخيرتين، مفضلا الذهاب للسينما.

وقال راكيتيتش في تصريحات نقلتها صحيفة "أس" الإسبانية في رده على المدرب الإيطالي: "

وظهر ايفان راكيتيتش في حالة معنوية جيدة خلال تصريحاته الصحفية التي أدلى بها بعد فوز فريقه على فالنسيا في المرحلة الثانية والثلاثين من الدوري الاسباني، مبديا سعادته بالفوز الصعب الذي حققه الفرق الكاتالوني على الخفافيش.

وعندما سئل لاعب خط الوسط الكرواتي عما اذا كان سيشاهد مباراة ريال مدريد التي فاز بها على ضيفه ملقة، رد راكيتيتش ساخرا ودون تردد وعلى طريقة المدرب الإيطالي: "لا، انا ذاهب الى السينما" ثم ألقى ضحكة عفوية وتابع: "سأذهب مع عائلتي لأنهم هنا الآن في برشلونة".

وأضاف "أحب كرة القدم ومشاهدة المباريات لكنني الآن مع عائلتي وعلي استغلال الفرصة بالاستمتاع بوقتي معهم".

جدير بالذكر أن المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي كان قد كشفعن أنه لن يشاهد المباراة الصعبة لغريمه برشلونة أمام ضيفه فالنسيا مشيرا إلى أنه يفضل الذهاب والاستمتاع بالسينما عن &مشاهدة مباراة الفريق الكاتالوني.

وخلال مؤتمر صحفي، سئل من قبل أحد الصحفيين عما إذا كان سيشاهد المباراة، فأجاب ساخرا ليثير الضحك بين الصحفيين: "سأذهب للسينما ولن أشاهد مواجهة برشلونة وفالنسيا".

وأضاف "علينا أن نستعد لمباراة ملقة جيدا، سوف يكون من الصعب رؤية هذه المباراة، أنا كمشجع لكرة القدم ستكون هذه المباراة مثيرة للاهتمام لأنها بين فريقين يقدمان عمل رائع جدا في الوقت الحالي".

ولم تكن هذه المرة الأولى التي يكشف فيها المدرب الإيطالي عن تفضيله للذهاب إلى السينما على مشاهدة مباريات برشلونة، إذ سبق له أن أكد الأسبوع الماضي أنه لم يشاهد المباراة التي تعثر فيها برشلونة أمام اشبيلية في الجولة الحادية والثلاثين من منافسات الليغا الإسبانية، مشيرا إلى أنه كان في السينما يستمتع بمشاهدة احد الأفلام".

&