&يخطط نادي مانشستر سيتي الانكليزي للتوقيع مع الكرواتي إيفان راكيتيتش لاعب خط وسط برشلونة الإسباني خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة.

وذكرت صحيفة أس الإسبانية أن النجم الكرواتي إيفان راكيتيتش قد يكون البديل الأنسب لخلافة فرانك لامبارد في خط وسط مانشستر سيتي حامل لقب الدوري الانكليزي.
&
وأضافت الصحيفة الإسبانية أن صفقة راكيتيتش قد تحدث في ميركاتو الشتاء المقبل وقد تكون "قنبلة من العيار الثقيل" قبل مواجهة برشلونة ومانشستر سيتي في الدور ثمن النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا.
&
وأشارت إلى أن المدرب التشيلي مانويل بيليغريني طلب التعاقد مع الدولي الكرواتي في الانتقالات الشتوية المقبلة من أجل خلافة الانكليزي فرانك لامبارد الذي يتأهب للعودة إلى صفوف ناديه نيويورك سيتي استعداداً لانطلاق الدوري الأميركي لكرة القدم.
&
ولفتت الصحيفة إلى أن راكيتيتش لم ينل الثقة الكاملة من مدرب برشلونة لويس إنريكي في الموسم الحالي رغم التوقعات الكبيرة بأهمية دوره في وسط الفريق الكتالوني وتعويض رحيل سيسك فابريغاس إلى تشلسي الانكليزي في الصيف الماضي.
&
وكان برشلونة قد تعاقد مع النجم الكرواتي في الانتقالات الصيفية الماضية قادماً من اشبيلية الإسباني مقابل 18 مليون يورو مع إعارة الشاب دينيس سواريز إلى النادي الأندلسي لمدة عامين.
&