رفض نادي برشلونة الإسباني الدخول في مفاوضات مع بايرن ميونيخ الألماني من أجل التعاقد مع لاعب خط وسطه توني كروس في فترة الانتقالات الصيفية الحالية لأنه فضل التوقيع مع الكرواتي إيفان راكيتيتش.

وذكرت صحيفة الموندو ديبورتيفو الكتالونية أن برشلونة رفض التفاوض مع بايرن ميونيخ بشأن توني كروس لأن المدير الفني الجديد لويس إنريكي فضل التعاقد مع الدولي الكرواتي إيفان راكيتيتش من إشبيلية على جلب لاعب الماكينات.

وأضافت الصحيفة أن قرار المدرب لويس إنريكي حظي بتأييد كبير من المدير الرياضي في برشلونة أندوني زوبيزاريتا بعدما فشل قبل عام واحد في شراء اللاعب الكرواتي من النادي الأندلسي.

وأعلن برشلونة تعاقده رسمياً مع راكيتيتش مقابل 18 مليون يورو وإعارة لاعب برشلونة ب دينيس سواريز لإشبيلية لمدة موسمين مع إمكانية إعادة الشراء مرة أخرى.

ويرفض برشلونة التوقيع مع لاعب وسط جديد وفضل التركيز على حسم صفقة لويس سواريز من ليفربول والتعاقد مع مدافعين لسد ثغرة الخط الخلفي في الفريق الكتالوني.

فيما اقترب ريال مدريد من حسم صفقة الدولي الألماني توني كروس لمصلحته مقابل 25 مليون يورو لبايرن ميونيخ مع حصول اللاعب على 5 ملايين يورو كراتب سنوي في الموسم الواحد.
&